شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية الروسية تأمل أن يساعد الاجتماع في جدة الغرب على إدراك عدم جدوى موقف كييف، وقالت في إيجاز صحفي تعليقا على خطط إجراء مفاوضات في جدة، بشأن تسوية أوكرانية بمشاركة دول غربية الآن يتم اقتراح عدد أكبر من المبادرات المختلفة،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الروسية تأمل أن يساعد الاجتماع في جدة الغرب على إدراك عدم جدوى موقف كييف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الروسية تأمل أن يساعد الاجتماع في جدة الغرب...
وقالت في إيجاز صحفي تعليقا على خطط إجراء مفاوضات في جدة، بشأن تسوية أوكرانية بمشاركة دول غربية: "الآن يتم اقتراح عدد أكبر من المبادرات المختلفة. نحن على اتصال بالشركاء، أما بالنسبة للحدث الذي تعقده المملكة العربية السعودية، إذا كان يساعد الغرب على فهم الطريق المسدود بالكامل لخطة زيلينسكي، فسيكون مفيدًا".وأكّد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، دميتري بيسكوف، في وقت سابق من اليوم الاثنين، أن الكرملين سيتابع الاجتماع في السعودية بشأن أوكرانيا، مبينا أن روسيا تتابع الأهداف التي تم وضعها لهذا الاجتماع.وفي وقت سابق، كتبت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن "المملكة العربية السعودية تريد إجراء محادثات سلام بشأن أوكرانيا في جدة، في أغسطس/أب. تمت دعوة ممثلين عن 30 دولة إلى هناك، لكن روسيا ليست من بينها".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الروسية تأمل أن يساعد الاجتماع في جدة الغرب على إدراك عدم جدوى موقف كييف وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مندوب لبنان في الجامعة العربية: الاعتداءات الإسرائيلية ترقى لجرائم ضد الإنسانية وانتهاكًا للمواثيق الدولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير على حسن الحلبي، المندوب الدائم للبنان في الجامعة العربية، إن الاعتداءات الإسرائيلية السافرة ترقى لجرائم ضد الإنسانية وتعتبر انتهاكًا للمبادئ والقيم الإنسانية والمعلنة في المواثيق الدولية لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني والقانون الجنائي الدولي وتشكل تحدًا عنيف من قبل إسرائيل للمجتمع الدولي بأكمله.


وأضاف في كلمته خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين لبحث التطورات في لبنان، اليوم الخميس، أنه لطالما حذرنا من استمرار إسرائيل في سياسة التهويل والتهديد منذ أكتوبر 2023 ومن نواياها العدوانية المعلنة بشن حرب واسعة على لبنان وإعادته للعصر الحجري، موضحًا أن إسرائيل تتجاهل المناشدات والتحذيرات العربية والأجنبية من عواقب هذه الحرب.


وتابع، أن إسرائيل تقترف الجرائم الإنسانية والكوارث البشرية وتهدد أمن واستقرار المجتمع اللبناني بالكامل في انتهاك صارخ لسيادة لبنان وسلامة أراضيه وخرقًا جديد وسافر لقرارات مجلس الأمن الدولي، مؤكدًا أن إسرائيل لا تعبأ لا بالتحذير ولا المناشدة ولا بالمواثيق والقوانين والقرارات الدولية، ولبنان كان قد قدم عدد من الشكاوى لمجلس الأمن بتعرض مناطقه الحدودية المأهولة بالمدنيين إلى قصف إسرائيلي متعمد بالذخيرة التي تحذر البروتوكولات الدولية باستخدامها ولكن بلا جدوى.


وأردف،  المندوب الدائم للبنان في الجامعة العربية، أنه لطالما حذرنا وحذرت الدول العربية الشقيقة والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط عن تداعيات شن مثل هذا العدوان على المنطقة الذي يهدد أمن واستقرار دولها وقد يدفع إلى شن حربًا إقليمية ولكن بلا جدوى.

 

مقالات مشابهة

  • مندوب لبنان في الجامعة العربية: الاعتداءات الإسرائيلية ترقى لجرائم ضد الإنسانية وانتهاكًا للمواثيق الدولية
  • الخارجية الروسية: واشنطن مسؤولة عن تدهور الوضع في الشرق الأوسط
  • الخارجية الروسية: واشنطن المسؤول الأول عن تدهور الوضع في الشرق الأوسط
  • الخارجية الروسية: لافروف يعقد اجتماعا مع ممثلي الدول العربية لبحث التصعيد في الشرق الأوسط
  • «الخارجية الروسية»: أمريكا تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع في الشرق الأوسط
  • الخارجية الروسية: واشنطن مسؤولة بشكل مباشر عن التطورات في الشرق الأوسط
  • الخارجية الروسية: ندين العدوان الإسرائيلي على لبنان وندعو لسحب قواتها
  • الخارجية الأمريكية: كييف لا تحتاج لإذن لضرب الأراضي الروسية
  • الخارجية الروسية: خطط إستونيا وفنلندا لإغلاق الخليج تعد انتهاكا للقانون
  • الكرملين يسعى لتهدئة المخاوف بشأن العقيدة النووية الروسية الجديدة