أكدت الفنانة الشابة ياسمينا العبد أنها متحمسة لعرض الموسم الثاني من مسلسها “ البحث عن علا ” ، والذى تقوم ببطولته الفنانة هند صبري . 

وقالت ياسمينا العبد فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد : العمل أفترب عرضه  ، فقد إنتهينا من تصويره منذ فترة ، وشخصيتي فى الاحداث ستظل كما هي “ فرفوشة ” ولكنها ستسخدم علقها فى هذا الموسم بشكل أكبر .

 

وتستكمل ياسمينا العبد : متحمسة لعرض الموسم الثاني من مسلسل “ البحث عن علا ” ، خاصة وان هذا الموسم إنضم الينا كل من ظافر العابدين وطارق الابياري .

ايدها بتترعش.. تأثر شيرين عبد الوهاب فى حفل الكويت l تعرف على السبب دموعك غالية .. شيرين تدخل فى نوبة بكاء على المسرح في الكويت

المسلسل من بطولة "سوسن بدر" و"هاني عادل" و"ندى موسى" و"محمود الليثي" و"آيسل رمزي" و"عمر شريف" و"ياسمينا العبد" و"طارق الإبياري"، المعروف بلعبه دور شقيق "علا" في مسلسل "عايزة أتجوز".

 تجد "علا" نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد. المسلسل من إخراج "هادي الباجوري"، وتوّلت "هند صبري" و"أمين المصري" الإنتاج التنفيذي، ومن المقرر بدء عرضه على نتفليكس في وقت لاحق من العام الحالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحث عن علا الفنانة هند صبري هند صبري مسلسل البحث عن علا ياسمينا العبد نتفليكس یاسمینا العبد

إقرأ أيضاً:

"بعتك بأرخص تمن".. جدل كبير حول اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثارت حالة من الجدل بين المتابعين ورواد السوشيال ميديا والجمهور، بعد تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، واعتذارها لشقيقها.

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التدوينات X، منشور لها في الساعات القليلة الماضية، عن سبب خلافها مع شقيقها خلال الفترة الماضية.

منشور الفنانة شيرين عبد الوهاب 

وجاء منشور الفنانة شيرين عبد الوهاب "‏في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع اخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه".

وتابعت شيرين": ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا  بس انت صح وانا اسفة علي كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص تمن يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، وانقسم الجميع حول تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة.

يرى فريق من المتابعين أنها لابد وأن توقف كل التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية، وأن كل تلك التصريحات تزيد الأمور تعقيداً وان الجمهور ينتظر فنها فقط.

فيما يري البعض أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تفعل ذلك من أجل التريند، وكلما تنطفئ الأضواء تطل على جمهورها من نافذة التريند.

وهاجم فريق آخر منشور الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنها كيف تتحدث عن طاعة الزوج بعد كل تلك التشهير والأزمات وتبادل الاتهامات بين الطرفين على مدار سنوات.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • خاص| سلوي عثمان تكشف عن تفاصيل دورها في "مملكة الحرير"
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • "بعتك بأرخص تمن".. جدل كبير حول اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين