صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد سهيل بن بطي دعم وتطوير الرياضة المدرسية أولوية تسخر لها كافة الإمكانيات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جاء ذلك خلال اجتماعه مع سعادة المهندس محمد القاسم مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم بحضور علي بن مسري الظاهري المدير التنفيذي للاتحادين .، والان مشاهدة التفاصيل.

سهيل بن بطي: دعم وتطوير الرياضة المدرسية أولوية تسخر...

جاء ذلك خلال اجتماعه مع سعادة المهندس محمد القاسم مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم بحضور علي بن مسري الظاهري المدير التنفيذي للاتحادين العربي والإماراتي للرياضة الجامعية عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للرياضة الجامعية؛ حيث تم التأكيد على ضرورة الاهتمام بالنشء في هذه المرحلة المبكرة لإعداده بأفضل صورة. وأوضح سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم أن الاتحاد يواصل عقد اجتماعاته الدورية مع كافة الشركاء الاستراتيجيين لدعم وتطوير التعاون فيما بينهم للوصول بالرياضة المدرسية والجامعية لأفضل المستويات ، وتمثيل الدولة بشكل مشرف في كافة المحافل الرياضية الإقليمية والدولية. وأشاد سعادته بالدور الحيوي والفعال لمؤسسة الإمارات للتعليم التي تسخر كافة إمكاناتها في خدمة الرياضة المدرسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سهيل بن بطي: دعم وتطوير الرياضة المدرسية أولوية تسخر لها كافة الإمكانيات وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مريم بنت محمد بن زايد: "اليوم الإماراتي للتعليم" رسالة تقدير لكل من يعمل في القطاع

أكدت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس التعليم والتنمية البشرية والمجتمع، أن توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، باعتماد الـ28 من فبراير (شباط) من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم"، هو رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع، ومن شاركونا بداياتنا ومازالوا يعملون بكل جد، واجتهاد، وإخلاص ليقدموا نماذج إيجابية، تلبي تطلعاتنا الوطنية، وتلهم أبناءنا وبناتنا الطلبة، أمل وقادة المستقبل.

وقالت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، إن "رؤية القيادة في البناء والتطوير هو ما يلهم إستراتيجياتنا للتخطيط لمستقبل يتكامل فيه التعليم مع المجتمع، لنبني مجتمعا ممكنا لأفراده كافة دون استثناء، ومستقبلاً مستداماً للأجيال القادمة، يعكس هويتنا ويثري ثقافتنا ويعزز قيمنا في الإمارات".
وأضافت أن "التعليم هو منارة الأمم والسبيل إلى الارتقاء بالإنسان، مؤسس التنمية وصانع المستقبل، وأدركت الإمارات قيادة وشعبا أهمية الدور الذي يلعبه التعليم في بناء حاضر إيجابي يحول التحديات إلى فرص، ويفتح المجال أمام الطلبة لكي يكتسبوا المهارات، وينهلوا من معين المعرفة، ويحافظوا على ما حققته الدولة من إنجازات شهدها الجميع خلال رحلة البناء والتغيير بين الماضي والحاضر".

#محمد_بن_زايد يعتمد 28 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"https://t.co/i4117bOTPl pic.twitter.com/ZPFqAZYNxu

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • تعرف إلى قصة حلم زايد للتعليم
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالي والإداري لاستاد القاهرة
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة
  • أكاديميون: "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة العميق بأهمية التعليم
  • سهيل المزروعي: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة لدعم قطاع الطاقة عالمياً
  • مريم بنت محمد بن زايد: "اليوم الإماراتي للتعليم" رسالة تقدير لكل من يعمل في القطاع
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير “اليوم الإماراتي للتعليم”
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير اليوم الإماراتي للتعليم