شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي مستقبل ليبيا لا يعتمد فقط على مجلسي النواب والدولة، ليبيا 8211; قال رئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا عبد الله باتيلي إن ليبيا لا يمكن بناؤها بوجود ترتيبات انتقالية لا نهاية لها وإن الوقت قد حان .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتيلي: مستقبل ليبيا لا يعتمد فقط على مجلسي النواب والدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتيلي: مستقبل ليبيا لا يعتمد فقط على مجلسي النواب...

ليبيا – قال رئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا عبد الله باتيلي إن ليبيا لا يمكن بناؤها بوجود ترتيبات انتقالية لا نهاية لها وإن الوقت قد حان لإكمال قوانين الانتخابات ليتمكن المواطنون من اختيار من يريدونه.

باتيلي شدد في كلمة له خلال افتتاح ملتقى حكماء وخبراء ونخب فزان بطرابلس،،نقلتها وكالة الأنباء الليبية “وال” على ضرورة وجود حكومة موحدة وبرلمان موحد لبناء ليبيا الجديدة والتي لا تبنى إلا بعملية انتخابية ينتخب فيها البرلمان ورئيس الدولة بشفافية.

وتابع باتيلي حديثه:” أن مستقبل ليبيا لا يعتمد فقط على مجلسي النواب والدولة بل على تطلعات الليبيين”،مؤكدا أن كل من يريدون الترتيب لحكومات جديدة هم يريدون في ذلك اقتسام الكعك.

وأكد أن المواطنين يريدون التنمية في جميع المناطق وان الأمم المتحدة هنا لتمكين الدعم وإحلال السلام وتتواصل مع جميع الأطراف وهو السبيل الوحيد لاستقرار البلاد .

ودعا المبعوث الأممي شركاء ليبيا الدوليين والاقليميين الى تهيئة الظروف داخل البلاد ، معتبرا ذلك واجبا استراتيجيا للمساعدة في توحيد ولم الشمل الليبي.

وطالب باتيلي من كل الأطراف الأمنية والعسكرية الإلتزام بتأمين الانتخابات،موضحا أن الأمم المتحدة ليست هنا لمحاباة أحد، بل لتقديم الحلول للبلاد، وتعمل على دعم الليبيين والجمع بينهم،مردفا :”ولا نسعى لتغليب طرف على حساب آخر”.

وأضاف باتيلي أن مجلسي النواب والدولة تحمل المسؤولية تجاه من يُمثلونهم والتوصل إلى اتفاق حيال الانتخابات،لافتا إلى أن التوجه للانتخابات وتحقيق الاستقرار هي اللغة الوحيدة التي استخدمها عندما  يتحدث مع القيادات الليبية.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتيلي: مستقبل ليبيا لا يعتمد فقط على مجلسي النواب والدولة وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

“غانيون” في ختام مهامها بليبيا: سيظل عزم وصمود وشجاعة الناس في ليبيا مصدر إلهام لي

الوطن| متابعات

أعربت نائبة الممثل الخاص للأمين العام والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة ومنسقة للشؤون الإنسانية جورجيت غانيون عن شكرها وامتنانها للشعب الليبي، وذلك في ختام مهامها بليبيا.

وقالت غانيون: لقد كان بحق شرفًا وامتيازًا كبيرين أن أخدم الناس في ليبيا من خلال قيادة وتنسيق الدعم القوي والثابت الذي تقدمه أسرة الأمم المتحدة في البلاد في مجالات الدعم الإنساني والتنمية المستدامة وحقوق الإنسان وجهود بناء السلام.

وبينت أن من خلال العمل الوثيق والمستمر مع الشركاء الليبيين والدوليين، تم إحراز تقدم ملموس في تعزيز بناء السلام والتنمية المستدامة لصالح الجميع في ليبيا، معربةً عن كامل ثقتها في مواصلة فريق الأمم المتحدة في ليبيا إبداء نفس التفاني والالتزام بدعم توجه البلاد نحو مستقبل أكثر سلامًا وازدهارًا.

وتابعت: لقد حظيت بفرصة السفر عبر البلاد، من الكفرة إلى درنة إلى غدامس وسبها وطرابلس وبنغازي وغيرها الكثير من المدن والبلدات والبلديات، حيث تواصلت مع النساء والرجال والشباب والأطفال من جميع مشارب الحياة، ووقفت على تنوع وغنى النسيج الاجتماعي والثقافي الفريد في ليبيا.

وأشارت إلى أنها كانت شاهدة على قوة وعزيمة الناس من جميع أنحاء ليبيا، وهم يسعون دون كلل، على الرغم من التحديات الكبيرة، من أجل السلام والاستقرار ومستقبل أفضل.

الوسومالأمم المتّحدة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا جورجيت غانيون ليبيا

مقالات مشابهة

  • ذس داي: ليبيا تقيل مدرب منتخبها “ميتشو” قبل أسابيع من مباراتيها المقبلتين مع نيجيريا
  • في ختام مهامها بليبيا.. “غانيون”: صمود وشجاعة الناس في ليبيا مصدر إلهام لي
  • مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة يصف المندوب الصهيوني بالمهرج
  • “غانيون” في ختام مهامها بليبيا: سيظل عزم وصمود وشجاعة الناس في ليبيا مصدر إلهام لي
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ لبحث متطلبات دوائرهم
  • الخميسي: نستبعد بأن يكون هناك حل على المدى القريب لأزمة المركزي
  • زهيو: أزمة المصرف المركزي قد تشكل طريقاً يؤدي لإطلاق حوار سياسي لتشكيل حكومة جديدة
  • حسني بي: على الجميع تحمل مسؤولياتهم وادراك خطورة الواقع وما قد ينتج عن أزمة المركزي