أطلقت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي من خلال لجنة الرحلات برئاسة المهندس محمد قبيصي مجموعة جديدة من رحلات الصيف تحت هاشتاج صيفك مع نقابتك.


وقال المهندس محمد قبيصي رئيس لجنة الرحلات أنه تم إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من رحلات الصيف بعد النجاح الكبير الذي حققته رحلات فصل الخريف وعيد الفطر ورحلات شم النسيم وزيادة الطلب من قِبل المهندسين وذويهم فجاءت تلك المجموعة من الرحلات تلبية لطموحاتهم ورغباتهم والاستمتاع بفصل الصيف من خلال ما يقدم من رحلات باستمرار والبحث عن افضل الأسعار بخدمة وجودة مميزة تليق بالسادة المهندسين وذويهم .

صحة الإسكندرية: رفع درجة الاستعدادات بالمنشآت الطبية تزامنا مع شم النسيم

وأضاف " قبيصي " أن هذه الانطلاقة هي أول باقة من رحلات الصيف التي تمثلت بين رحلات مرسي مطروح بأفضل الفنادق من حيث الخدمة والسعر كما شملت الشقق المصيفية الموجودة بأفضل المواقع وبين رحلات الساحل الشمالي الموجودة بمختلف القري السياحية الرائعة التي تضم أفضل الشاليهات والفلل ، وصرح بتوافر باقات أخرى مميزة ومتنوعة خلال فصل الصيف والتي سيتم الاعلان عنها تباعاً.


كما أشاد بمجهود أعضاء اللجنة التي تواصل العمل دائماً من أجل الاستجابة لتطلعات السادة المهندسين وتلبية لرغباتهم وهو ما تسعي اللجنة إليه دائماً .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الساحل الشمالي المنشأت الطبية هشام سعودي رفع درجة الاستعدادات صحة الاسكندرية نقابة المهندسين رحلات الصیف من رحلات

إقرأ أيضاً:

بعد حلوله ثالثًا منذ 5 أشهر.. مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في الالتزام بمواعيد الرحلات خلال مايو 2024

في إنجاز نوعي، يجسد مستوى درجة الالتزام التي يتمتع بها، حقق مطار الملك خالد الدولي المركز الأول في الالتزام بمواعيد الرحلات حول العالم لشهر مايو الماضي (2024).
جاء ذلك خلال التصنيف العالمي الذي أعلنتنه “Cirium Diio” الرائدة في مجال تحليلات الطيران، بالاستناد إلى مجموعة واسعة من البيانات والتحليلات ذات الصلة بالرحلات الجوية؛ بهدف تحسين كفاءة تخطيط الرحلات، بما يعزز تجربة المسافرين من خلال توفير معلومات دقيقة ومحدّثة عن رحلاتهم الجوية.
وعبّرت إدارة مطار الملك خالد الدولي عن فخرها بحصول مطار الملك خالد الدولي على المركز الأول في ذلك التصنيف، مؤكدة أن ذلك جاء نتيجة لالتزام المطار وشركائه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات التشغيلية الكفيلة بتحقيق هذه الدرجة المشرفة من الأداء.
ونوهت بالتزام منسوبي المطار ببذل أقصى جهد لتحقيق أعلى درجات التميز والالتزام التي يستحقها، بالنظر للمكانة المتميزة التي يتمتع بها بوصفه البوابة الأبرز للتعريف بواحدة من أنشط العواصم الإقليمية على مختلف الأصعدة، الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية.. مضيفة بأن هذا التميز يأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تعمل على ترسيخ الدور الريادي للمملكة في شتى القطاعات، ومختلف أوجه التنمية المستدامة.
وأعربت عن تهنئتها لجميع العاملين بمطار الملك خالد الدولي على ما بذلوه من جهود حثيثة خلال الفترة الماضية لنيل هذا المركز المشرف لمطار العاصمة.
يذكر أن صعود مطار الملك خالد الدولي للمركز الأول لأكثر المطارات التزامًا بالمواعيد حول العالم جاء بعد تصنيفه من قبل Cirium Diio في المركز الثالث خلال يناير الماضي، ما يعكس وتيرة التطور السريع التي حققها المطار على تصنيفه العالمي في غضون خمسة أشهر فقط.

مقالات مشابهة

  • فعاليات إماراتية تراثية مميزة خلال موسم طانطان الثقافي بالمغرب
  • انطلاق فعاليات مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بتبوك
  • كيف يؤثر ارتفاع درجات الحرارة على الرحلات الجوية؟.. عطلت آلاف الطائرات
  • مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات
  • إنجاز جديد.. مطار الملك خالد الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات
  • بعد حلوله ثالثًا منذ 5 أشهر.. مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في الالتزام بمواعيد الرحلات خلال مايو 2024
  • انطلاق فعاليات مهرجان "صيف حقل 2024"
  • نقيب المهندسين: لجنة الفضاء حققت نجاحات عديدة خلال 3 سنوات
  • نقابة المهندسين ترفع راتب المهندس المتقاعد إلى 330 ألف ليرة
  • أمير نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان "صيفنا هايل" 2024