شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الرقابة الإدارية” تحدد وقت الانتهاء من استكمال المبنى الإداري الحديث بمنطقة الفرناج، الوطن متابعات بحث رئيس هيئة الرقابة الإدارية 8220;عبدالله قادربوه 8221;، صباح اليوم بمكتبه، مع مدير جهاز تنمية وتطوير المراكز .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الرقابة الإدارية” تحدد وقت الانتهاء من استكمال المبنى الإداري الحديث بمنطقة الفرناج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الرقابة الإدارية” تحدد وقت الانتهاء من استكمال...

الوطن| متابعات

بحث رئيس هيئة الرقابة الإدارية “عبدالله قادربوه”، صباح اليوم بمكتبه، مع مدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية “إبراهيم تاكيته”، وبحضور مدير مكتب الرئيس “محمد اشبيعان”، ومدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية والخدمات “مراد الحسناوي”، الاتفاق المبرم بين الهيئة والجهاز بشأن تنفيذ المبنى الإداري الحديث للهيئة بمنطقة الفرناج بمواصفات عالية استعداداً لوضع المشروع موضع التنفيذ.

واطلع المجتمعون، في حضور اللجنة الفنية الموكل إليها وضع فكرة تصميم المشروع، على رسومات وتصميم المبنى الإداري الجديد والمباني التابعة له، والتي ستغطي مساحة 43.000 مترا مربعا؛ حيث تم  الاتفاق على المدى الزمني المزمع خلاله الاستمرار في عملية التنفيذ والانتهاء.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة التقيّد بالمدى الزمني المتفق عليه وسرعة الإنجاز، والاستعداد لصيانة الفروع المستهدفة بالصيانة وفق الآجال المحددة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الرقابة الإدارية” تحدد وقت الانتهاء من استكمال المبنى الإداري الحديث بمنطقة الفرناج وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرقابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

الكشف عن خطأ فادح ارتكبه أحد عناصر الأمن قبيل إطلاق النار على ترامب

بغداد اليوم - متابعة
كشف السيناتور الجمهوري جوش هاولي، اليوم الجمعة (26 تموز 2024)، عن "خطأ فادح" ارتكبه أحد ضابط إنفاذ القانون قبيل محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب.

وقال هاولي في تصريح صحفي، إنه "علم من أحد المبلغين عن المخالفات (Whistleblower) أبلغه أن ضابط إنفاذ القانون الذي تم تكليفه بمراقبة سطح المبنى الذي أطلق منه كروكس النار يوم 13 حزيران الحالي، ترك موقعه بسبب الحر الشديد".

وأكد هاولي أن "هذه المعلومات حصل عليها من أحد المبلغين عن المخالفات الذي لديه معرفة مباشرة بخطة الخدمة السرية وإعداداتها في ذلك اليوم"، مبينا أن "ما أخبرني به هذا المبلغ هو أنه كان هناك على الأقل شخص واحد من أفراد إنفاذ القانون تم تعيينه للتواجد على سطح المبنى هذا. وبعبارة أخرى، دعت الخطة إلى تواجد فرد من أفراد إنفاذ القانون على السطح في جميع الأوقات أثناء التجمع. وذلك لم يحدث وما أخبرني به المبلغ هو أن هذا العنصر غادر موقعه".

وبين انه "أخبرني المبلغ أيضا أنه تم تكليف العديد من أفراد إنفاذ القانون للقيام بدوريات في محيط المبنى للتأكد من عدم تمكن أي شخص من القفز على السطح، ربما من إحدى وحدات تكييف الهواء الخارجة من نوافذ المبنى"، مشيرا الى انه "لا شيء من هذا يفاجئني لأنه أمر مذهل مع هذا النوع من الإخفاقات والأخطاء التي تمكن هذا الشاب البالغ من العمر 20 عاما تمكن من الوقوف على سطح المبنى على مرأى من الجميع وإطلاق النار على الرئيس".

يذكر أن كروكس، البالغ من العمر 20 عاما، أطلق عدة طلقات من سطح المبنى رقم 6 التابع لشركة American Glass Research ، والذي كان خارج محيط التجمع الانتخابي ولكن كان لديه خط رؤية مباشر إلى المكان الذي كان يقف فيه الرئيس السابق على خشبة المسرح في تجمع حملته الانتخابية في بتلر، بنسلفانيا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مدرسة جديدة في بركاء تضم ٣٦ فصلا
  • وزير الطيران يتفقد مطار برج العرب ويتابع أعمال تطوير مبنى الركاب الجديد
  • تجديد شهادتي الأيزو لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة
  • ختام بطولة الخماسي بالاسكندرية
  • مدبولى يوجه بمتابعة موقف تعويضات الأهالي بمنطقة رأس الحكمة وسرعة الانتهاء من هذا الملف
  • اليوم.. الاستماع لشهادة ضابط الرقابة الإدارية في قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية ( FBI )
  • بعد قليل.. الاستماع لشهادة ضابط الرقابة الإدارية في قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية
  • اكتشاف أثرى مسيحى يعود للقرن الرابع فى البحرين
  • الكشف عن خطأ فادح ارتكبه أحد عناصر الأمن قبيل إطلاق النار على ترامب
  • “منتخب الشراع” يحصد 7 ميداليات في “مهرجان الرباط”