صحافة العرب:
2024-10-02@09:16:37 GMT

ترقب لانطلاق دوري المحترفين يوم الخميس

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

ترقب لانطلاق دوري المحترفين يوم الخميس

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ترقب لانطلاق دوري المحترفين يوم الخميس، صراحة نيوز 8211; تستعد أندية المحترفين لكرة القدم لموسم 2023 2024، الذي سينطلق رسميًا يوم الخميس المقبل. ويشارك في هذا الموسم 12 .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترقب لانطلاق دوري المحترفين يوم الخميس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترقب لانطلاق دوري المحترفين يوم الخميس

صراحة نيوز – تستعد أندية المحترفين لكرة القدم لموسم 2023-2024، الذي سينطلق رسميًا يوم الخميس المقبل.

ويشارك في هذا الموسم 12 فريقًا يسعون لأهداف مختلفة، حيث يسعى البعض للفوز بلقب الدوري، والبعض الآخر يسعى لتحقيق مركز متوسط، وهناك أندية تسعى فقط للحفاظ على مكانها بين أندية المحترفين.

تضم قائمة الفرق المشاركة في الدوري كل من الفيصلي والرمثا والوحدات والحسين اربد والجليل والأهلي وشباب الأردن وشباب العقبة والسلط وسحاب ومغير السرحان ومعان.

تعتبر مسابقة الدوري هي الأهم على الصعيد المحلي، وبالتالي تولي الأندية اهتمامًا كبيرًا بالتحضير لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي يمتد لفترة طويلة ويشهد منافسات قوية ومثيرة.

واستثمرت الأندية مشاركتها في بطولة الدرع التي انتهت مؤخرًا للتحضير والإعداد لبطولة الدوري، حيث قامت بتعزيز صفوفها بالتوقيع مع لاعبين محليين وأجانب بهدف تحقيق الأهداف المرجوة في هذه المسابقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترقب لانطلاق دوري المحترفين يوم الخميس وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

بعد الهجمات الصاروخية.. ترقب حذر في العراق

أكتوبر 1, 2024آخر تحديث: أكتوبر 1, 2024

المستقلة/-تشهد الأجواء العراقية ترقب حذر، بعد سقوط عشرات الصواريخ الإيرانية على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشارت مصادر إعلامية الى أن الفصائل العراقية تستعد من جانبها الى هجمات صاروخية، دون ات تحدد المستهدف هل هو الأراضي الفلسطينية المحتلة، ام القواعد الأمريكية.

وكانت قاعدة فكتوريا بالقرب من مطار بغداد الدولي قد تعرضت الى هجوم صاروخي، فيما اشارت مصادر الى استهداف قاعدة الأسد في الانبار بصاروخ انطلق من صحراء الانبار.

وتخشى الأوساط السياسية والعسكرية العراقية من اندلاع مواجهات واسعة في المنطقة، خاصة مع ارتفاع منسوب التوتر بين إيران والولايات المتحدة وإسرائيل. وحذر خبراء من أن هذه التطورات قد تدفع العراق إلى قلب الصراع، مما يعرض أمنه واستقراره للخطر.”

وشهد العراق الأيام الماضية احتجاجات غاضبة بسبب اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله بهجوم صاروخي كبير شنته القوات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وتشير المعلومات الى أن وزير الدفاع العراقي استدعى الطيران للالتحاق بوحداتهم، فيما اعلن الإنذار(ج) وهو اعلى حالات التأهب في الجيش العراقي.

فيما اعلن وزير النقل العراقي، اليوم الثلاثاء، اغلاق الاجواء العراقية بوجه حركة الطيران.

واعلن العراق عن استقبال العشرات من اللاجئين الهاربين من مناطق الجنوب اللبناني بسبب الهجمات الاسرائيلي والقصف الذي طال العديد من المدن والقرى وتسبب بقتل العشرات من المدنيين وتهجير ما يقارب المليون لبناني حسب مصادر رسمية.

مقالات مشابهة

  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • بعد الهجمات الصاروخية.. ترقب حذر في العراق
  • الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب
  • إطلاق دورة جديدة للمحترفين في الترميز الطبي والفوترة بالتعاون مع جامعة الخليج الطبية والجمعية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (AAPC)
  • مجلس النواب يستعد لانطلاق دور الانعقاد الأخير غدا.. تفاصيل أولى الجلسات
  • عاجل| صنعاء تعلن عن حدث هام .. تفاصيل ما سيحدث والكل في ترقب
  • الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • ‏أندية طرابلس تنظم دوري تنشيطي بشعار “الرياضة تجمعنا”
  • البحيرة تستعد لانطلاق "معرض دمنهور السابع للكتاب"