شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يقيد قائمته الأولى باتحاد الكرة وكولر يمنح اللاعبين 3 أسابيع راحة، 03 13 م الإثنين 31 يوليو 2023 فريق الأهلي كشف مصدر داخل النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يقيد قائمته الأولى باتحاد الكرة وكولر يمنح اللاعبين 3 أسابيع راحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يقيد قائمته الأولى باتحاد الكرة وكولر يمنح...

03:13 م | الإثنين 31 يوليو 2023

فريق الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي الأحمر أرسلت القائمة الأولى للموسم الجديد 2023-2024، لاتحاد الكرة قبل مباراة الداخلية، التي أقيمت أمس الأحد، باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر 2023، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

الأهلي يواجه المصري في دور الثمانية لكأس مصر

وأشار المصدر في تصريح لـ«الوطن سبورت» أنه  تم الابقاء علي أماكن شاغرة في القائمة الأولى للأهلي، لقيد الصفقات الجديدة

وفي شأن آخر أوضح المصدر أنه تقرر حصول اللاعبين على راحة لمدة 3 أسابيع، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عقب نهاية مباراة المصرى في كأس مصر، على أن يعود الفريق للتدريات يعني العوده يوم 23 أو 24 أغسطس المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيلتقي مع المصري في السادسة مساء الخميس المقبل، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2023.

وسيلتقي الفائز في تلك المباراة مع إنبي في نصف نهائي كأس مصر، فيما ستقام المباراة الثانية في نصف النهائي بين الزمالك وبيراميدز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يقيد قائمته الأولى باتحاد الكرة وكولر يمنح اللاعبين 3 أسابيع راحة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس مصر

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي يمنح الزمالك التفوق على الأهلي في النهائيات القارية

نجح فريق الزمالك في الثأر من غريمه التقليدي الأهلي بعد فوزه بلقب كأس السوبر الإفريقي 2024 بركلات الترجيح، مساء الجمعة، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

والتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي منح الزمالك العديد من المكاسب، وأبرزها بالطبع الثأر لهزيمته في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام القلعة الحمراء في عام 2020 بهدفين مقابل هدف.

⏯️ شاهد ركلات الترجيح بين الأهلي والزمالك#كأس_السوبر_الإفريقي | #الاهلي_الزمالك#cafsupercup pic.twitter.com/ekbqhNByix

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 27, 2024

كما منح التتويج بالسوبر الإفريقي الزمالك مواصلة التفوق على الأهلي في البطولة القارية، بعدما توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب الغريم التقليدي بعد اللقب الأول عام 1994.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في النهائيات القارية

وكانت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 هى المواجهة الثالثة في النهائيات القارية بين الأهلي والزمالك، وفاز الزمالك في المواجهة الأولى عام 1994 بهدف أيمن منصور الشهير في "سوبر جوهانسبرج".

⏯️ شاهد مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي#كأس_السوبر_الإفريقي | #الاهلي_الزمالك#cafsupercup pic.twitter.com/trrsB2acJL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 27, 2024

والمواجهة الثانية انتهت بفوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد انتصاره على الزمالك بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية المارد الأحمر عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وللفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

وانهى الزمالك تقاسم الانتصارات في النهائيات القارية مع الأهلي، بفوزه بركلات الترجيح مساء أمس في كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي، بعدما تقدم وسام أبو علي، وتعادل ناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بعد خسارة السوبر.. راحة أسبوع للاعبي الأهلي
  • السوبر الإفريقي يمنح الزمالك التفوق على الأهلي في النهائيات القارية
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تشعل حماس اللاعبين في ملعب المملكة آرينا
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة