شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المصور عبدالرحمن الغابري يروي قصة صادمة عن الجوع في صنعاء، صنعاء عدن الغد خاصروى المصور المعروف عبدالرحمن الغابري قصة صادمة عن انتشار الفقر والجوع في صنعاء.وتضمنت الرواية قصة لاحدى الأسر الفقيرة جدا .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصور عبدالرحمن الغابري يروي قصة صادمة عن الجوع في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصور عبدالرحمن الغابري يروي قصة صادمة عن الجوع في...
صنعاء((عدن الغد )) خاص

روى المصور المعروف عبدالرحمن الغابري قصة صادمة عن انتشار الفقر والجوع في صنعاء.وتضمنت الرواية قصة لاحدى الأسر الفقيرة جدا في صنعاء والتي عايشها بشخصه.وأضاف شارحا ماحدث :"بعد تراكم الآلام والمشاهدات المحزنة لاول مرة أناشد اصدقاء ومعاريف من الميسور حالهم و رجال أعمال ومسؤولي منظمات ..، ولا مرة اكتب منشور مناشدة بهذا الشأن .قبل ثلاث سنوات وانا مار في طريقي الى أحد المنتديات الثقافية وجدت احد الموظفين في مؤسسة ايرادية حكومية بدرجة مدير إدارة بيديه كيس خبز ابيض يبدو الخبز باءت .سقط هذا الموظف على الرصيف في الحي السياسي عرفته وأخذت قارورة ماء ورشيت على رأسه ووجهه فاق ولم يتعرف علي. لكنه قال لي هذا الخبز لأولادي الأربعة وسقطت لأني حائع جدا ولم اتناول قطعة من الخبز وافضل أن اكل أنا والاولاد مع علبة زبادي ..علمت أمس أن هذا الموظف فارق الحياة. الخبر من جاره الذي شاهدني حين أوصلت صاحبنا إلى منزله المستأجرومشهد اخر رأيته فصدمني بعنف . إمراة يبدو عليها انها فقدت زوجها لان شكلها حين رفعت اللثام لا توحي بأنها من نوع الشحاتين وهي تلتهم حفنة ارز بجانب برميل القمامة هي وطفلها الوسيم الذي لا يتجاوز عمرة الثلاث سنوات وامس الليل راسلتني أمراة بالخاص باسم ام واصفا ر تتفدى على أقدامي أن ا ساعدها بنصف كيس طحين وعلبة زيت لتنقذ أطفالها من الهلاك جوعا ورسلت صورة لهم من الخلف وإمامهم ثنتين حبات روتي وعلبة زبادي فارغة ارقني طلبها وافقدني النوم ووعدتها أنا أناشد من اعرفهم لتوفير مطلبها البسيط وها أنا ولأول مرة ادعو وبكل إلحاح ممن اعرفهم ميسوري الحال ورجال الأعمال أن يبادروا بمساعدة أسرة الموظف الفقيد وهذه المرأة التي راسلتني أمس وارسلت لي رقم تليفون ابنها او اخوها .ادعوهم أن يسعفوا الاسرتين ويرسلوا من يمثلهم إلى مكان الاسرتين بدوني ما علي سوى هذه المناشدة .ولهم الشكر مني

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصور عبدالرحمن الغابري يروي قصة صادمة عن الجوع في صنعاء وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اختتام بطولة البلياردو بمديرية ذي السفال في إب

 

الثورة /

اختتمت بمديرية ذي السفال منافسات بطولة البلياردو الأولى التي نظمها فرع اتحاد اللعبة ومكتب الشباب والرياضة بمديرية ذي السفال برعاية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة إب ابراهيم المساوى وإشراف مدير عام مديرية ذي السفال رئيس المجلس المحلي عبدالرحمن وجيه الدين وبمناسبة المولد النبوي الشريف.
حيث أقيمت المباراة النهائية بحضور مدير مكتب الشباب بذي السفال عبدالرحمن يحيى منصور والتي جمعت اللاعبين أصيل محمد حسن ومحمد صادق الشبكة وانتهت المواجهة بفوز اللاعب أصيل محمد بنتيجة 3 / 2.
وعقب ذلك بدأت مراسيم حفل التكريم حيث قام رئيس فرع اتحاد السنوكر والبلياردو حسام العزي بتكريم مدير مكتب الشباب بمديرية ذي السفال عبدالرحمن يحيى منصور تقديراً لجهوده في رعاية ودعم الأنشطة الرياضية المختلفة.
ثم قام مدير مكتب الشباب بالمديرية عبدالرحمن منصور ورئيس الفرع حسام الغزي وبحضور كل من الأخوين معين النهمي وعمر نعمان وعدد من الشخصيات الاجتماعية بتكريم إدارة صالة ذابست الرياضية محتضنة البطولة ممثلة بيوسف أمين الطيار، كما تم تكريم البطل أصيل محمد وصاحب المركز الثاني محمد صادق واللاعب المثالي رضوان الرضيع وحكم البطولة وضاح الصبري.

مقالات مشابهة

  • فوز المصور الفلسطيني محمود الهمص بجائزة فيزا بور ليماج
  • عبد الرحمن الغابري… ذاكرة اليمن
  • فوز المصور الفلسطيني محمود الهمص بالجائزة الذهبية للأخبار في مهرجان “فيزا بور ليماج”
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • بيراميدز يتعاقد مع عبدالرحمن مجدي
  • طبيب مغربي يعود من غزة .. يروي تفاصيل 90 يوما عاشها داخل القطاع (فيديوهات)
  • سعر ومواصفات هيونداي سوناتا سمارت 2025.. فيديو
  • Euroviews. هل يُشكّل الجوع السلاح الأكثر فتكًا في الصراعات الحديثة؟
  • وفيات الجمعة .. 6 / 9 / 2024
  • اختتام بطولة البلياردو بمديرية ذي السفال في إب