شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ميليشيا الحوثي تفرض الخُمس على المدرسين بالقطاع الخاص، فرضت ميليشيا الحوثي الخمس على مرتبات المدرسين والذين يعملون ىالقطاع الخاص بالمدارس الأهلية في مناطق سيطرتهم. وقالت مصادر تربوية إن الميليشيا حددت .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميليشيا الحوثي تفرض الخُمس على المدرسين بالقطاع الخاص ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميليشيا الحوثي تفرض الخُمس على المدرسين بالقطاع الخاص
فرضت ميليشيا الحوثي الخمس على مرتبات المدرسين والذين يعملون ىالقطاع الخاص بالمدارس الأهلية في مناطق سيطرتهم. وقالت مصادر تربوية إن الميليشيا حددت نسبة الخصم بواقع 10 ألف ريال على المدرسين الذين يتقاضون راتب خمسين الف ريال و20 ألف ريال على المدرسين

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميليشيا الحوثي تفرض الخُمس على المدرسين بالقطاع الخاص وتم نقلها من قناة اليمن اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إدانة حقوقية لجريمة حصار تفرضها جماعة الحوثي على قرية وسط اليمن 

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أعربت منظمات المجتمع المدني في اليمن، اليوم السبت، عن قلقها البالغ إزاء التصعيد العسكري للحوثيين في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت في بيان مشترك لها، انها تدين وتستنكر بأشد العبارات ما تقوم به الجماعة المسلحة ، منذ يوم الاربعاء الموافق 7 أغسطس 2024م من اعتداء سافر وحصار غاشم جائر على قرية حمة صرار بمدينة رداع محافظة البيضاء حيث حاصرت القرية بالدبابات والمدرعات وحشدت قواتها حول مداخل ومخارج القرية، وصل بها الأمر بتحليق الطائرات المسيرة على القرية وتفجير مآذن المساجد.

وتصاعدت التوترات في المنطقة التابعة لمحافظة البيضاء بعد قامت عناصر مسلحة تابعة للحوثيين بقتل المواطن سيف مرداس مقبل أحمد الصراري البالغ من العمر (28عام) بإضافة الى قتل مواطن أخر من أبناء قرية صرار في حاجز تفتش للجماعة على مدخل القرية مما دعي أهالي القتلى للمطالبة بالاقتصاص لأبنائهم لكن مليشيات الحوثي قابلت مطالبهم بالقمع والترهيب.

وقالت منظمات المجتمع المدني في اليمن الموقعة أدناه ان مليشيات الحوثي الإرهابية اعتدت منذو انقلابها على مئات القرى والعزل في مختلف المناطق والمحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرتها، وصعدت جرائمها وانتهاكاتها بحق المدنيين من قتل وتهجير وتفجير للمنازل، ومارست بحقهم الفضائع، ضمن محاولاتها كسر إرادة اليمنيين واخضاعهم لمشروعها وافكارها المتطرفة.

وأعتبر البيان استمرار ميليشيات الحوثي بإطلاق الرصاص والقذائف على رؤوس المدنيين واستهداف النساء والاطفال والمناطق المأهولة بالسكان جريمة حرب، وانتهاك صارخ للقوانين والأعراف الوطنية والدولية، وتجاهل واضح لكل المبادرات الدولية والإقليمية الرامية إلى إرساء السلام في بلادنا.

وأعربت منظمات المجتمع المدني في اليمن، عن أسفها نتيجة صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إزاء هذه الانتهاكات التي تهدد وتقوض كل الجهود الرامية لإحلال السلام وإيقاف الحرب.

كما تطالب منظمات المجتمع المدني في اليمن، مجلس الأمن والمجتمع الدولي بتحمل مسؤوليتاهم تجاه ما تتعرض له منطقة قيفه ورداع من اعتداءات ممنهجة ومستمرة وإرهاب للنساء والأطفال يؤكد طبيعة الحوثي الإرهابية وسلوكه الفاجر في التنكيل وقتل اليمنيين.

ودعت منظمات المجتمع المدني في اليمن، في بيانها المشترك المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته إزاء هذه الجرائم والتعامل بحزم وجدية لردع الميليشيات الحوثية.

كما دعت منظمات المجتمع المدني في اليمن، كافة الهيئات والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية إلى إدانة هذه الجريمة وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي، والضغط على ميليشيات الحوثي لوقف هجماتها على المدنيين ومحاسبة القتلة والمتورطين من قادة المليشيات الحوثية.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في اليمن اليوم السبت 10 أغسطس 2024
  • علماء اليمن: مجزرة العدو بغزة تفرض على الأمة القيام بواجب النصرة
  • علماء اليمن: مجزرة مدرسة التابعين في غزة تفرض واجب النصرة
  • إدانة حقوقية لجريمة حصار تفرضها جماعة الحوثي على قرية وسط اليمن 
  • ذراع إيران في اليمن تستبيح حرم جامعة ذمار
  • تعرض ناقلة نفط لـ 4 هجمات قبالة اليمن
  • صحفي يمني يروي تفاصيل ليلة اعتقاله من ميليشيا الحوثي وبداية رحلة التعذيب والتغييب 8 سنوات
  • الحوثيون يعلنون عن غارات جديدة على الحديدة
  • رئيس الوزراء عن العاملين بالقطاع الخاص: "المهمل هو اللي ملهوش مكان"
  • ستارلينك في اليمن: هل تكسر الحصار الحوثي- انفوجرافيك