شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اجتماع حكومي لدعم الدينار والتصدي لعمليات التلاعب والمضاربة، شبكة انباء العراق عقد في مقر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاثنين، اجتماعا في اطار دعم الجهود الوطنية لدعم ال دينار .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع حكومي لدعم ال دينار والتصدي لعمليات التلاعب والمضاربة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع حكومي لدعم الدينار والتصدي لعمليات التلاعب...

شبكة انباء العراق ..

عقد في مقر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاثنين، اجتماعا في اطار دعم الجهود الوطنية لدعم الدينار العراقي والتصدي لعمليات التلاعب والمضاربة التي يقوم بها بعض المضاربين خلافا للقانون.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان ، أن “الاجتماع ضم كل من رئيس جهاز الادعاء العام ورئيس هيئة الاشراف القضائي وقضاة التحقيق الاوائل لمحاكم تحقيق الكرخ الثانية والثالثة ومحكمة تحقيق الرصافة المختصة بقضايا النزاهة والجريمة الاقتصادية، إضافة إلى كل من رئيس جهاز الامن الوطني ووكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات”.

وأضاف البيان، انه “تم خلال الاجتماع مناقشة افضل السبل والاليات الكفيلة بمعالجة ظاهرة التلاعب بقيمة الدينار العراقي مقابل الدولار بما يكفل الحد منها وملاحقة المتورطين فيها وفقا للقوانين النافذة”.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع حكومي لدعم الدينار والتصدي لعمليات التلاعب والمضاربة وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من شن حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

 

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار. 

الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه الداخلية تضبط تاجري العملة والنقد الأجنبي في بني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر وزير الداخلية اللبناني يشيد بموقف القيادة المصرية وجهودها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية الداخلية تضبط كيانا تعليميا وهميا بمنطقة الزيتون

وواصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالي (11) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • الاحتلال يستعد لعمليات برية محتملة في لبنان.. فشل محاولات التهدئة
  • الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والتصدي لسرقات التيار
  • مستشار حكومي:هناك تطورا في تعظيم موارد العراق من المصادر غير النفطية
  • حتى مع انباء موته .. نصر الله يضع المنطقة على حافة سيناريوهات خطيرة
  • «الجمارك»: تقيد دخول سيارات الواردة من الخارج ومنع التلاعب بالإجراءات
  • بكم مقابل الدينار ؟ سعر الدولار في العراق 28 سبتمبر 2024 آخر تحديث
  • خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه
  • لدعم لبنان أمام العدوان الإسرائيلي.. كربلاء تستقبل عشرات الجرحى
  • تركيا: نخطط ونحضر لعمليات إجلاء محتملة من لبنان