شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن والدة الثانى على الثانوية العامة علمى رياضة فرحتى ما تتوصفش وفخورة بيه، عبرت داليا درويش يوسف والدة الطالب محمد أحمد رزق أحمد إسماعيل الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة علمي رياضة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والدة الثانى على الثانوية العامة "علمى رياضة": فرحتى ما تتوصفش وفخورة بيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والدة الثانى على الثانوية العامة "علمى رياضة": فرحتى...

عبرت داليا درويش يوسف والدة الطالب محمد أحمد رزق أحمد إسماعيل الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة "علمي رياضة" بمجموع 406.5 درجات، عن سعادتها وفخرها بتتويج ابنها ضمن أوائل الجمهورية، قائلة: "إحساسي ما يتوصفش، كنت وأساتذته متوقعين تفوقه وإنه هيكون ضمن أوائل الجمهورية.. فرحانة بيه وبنجاحه وإن ربنا عوض مجهوده وسعيه طوال العام الدراسي خير وحققله حلمه في التفوق".

وأشارت "داليا" في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن "محمد" طالب بمدرسة المتفوقين الثانوية بنين التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، ومجتهد منذ طفولته ودوما ما كان يتوج ضمن الطلبة الأوائل في مختلف المراحل التعليمية، مشيرة أنه حصل في الشهادة الإعدادية على المركز الأول على مستوى المحافظة والجمهورية بحصوله على الدرجة النهائية.

وأكدت والدة الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة "شعبة علمي رياضة"، إلى أن ابنها كان حريصا على مذاكرة دروسه أولا بأول لفترات تصل لـ7 ساعات يوميا دون أي ضغط، ومع قرب الامتحانات كان يضاعف مذاكرته، مشيرة أنه سيلتحق بكلية الهندسة قدوة بوالده.

الطالب محمد أحمد رزق أحمد إسماعيل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدة الثانى على الثانوية العامة "علمى رياضة": فرحتى ما تتوصفش وفخورة بيه وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علمى ریاضة على مستوى

إقرأ أيضاً:

النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية

 

شهد النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها. 

جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة السيد المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور السيد المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والسادة المستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.
وفي خلال الحفل ألقى السيد المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة. ثم ألقى السيد المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ سيادته المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم. 
هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الثقافة تقدم عرض «أحمس» على مسرح الجمهورية
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • وفاة المجاهد والمؤرخ محمد العربي زبيري .. رئيس الجمهورية يعزي
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد