قال الملياردير الأمريكي ومالك منصة إكس (تويتر سابقاً) إيلون ماسك إنه سيعيد تفعيل الحساب المستبعد للناشط القومي المتطرف نيك فوينتيس.

اعلان

وجاء تصريح ماسك رداً على مستخدم للمنصة طلب إعادة تفعيل حساب فويتنيس، الذي ينادي بتفوق العرق الأبيض وينفي وقوع محارق الهولوكوست ضد اليهود على أيدي النازيين خلال الحرب العالمية الثانية.

وقال ماسك "حسناً، ستتم إعادته (الحساب)، بشرط ألا ينتهك القانون، ولتسحقه التعليقات وملاحظات المجتمع".

وأضاف: "من الأفضل أن تكون مضاداً لأي شيء في العلن ليتم دحضك بدلاً من أن تنمو وتغلي في الظلام".

Very well, he will be reinstated, provided he does not violate the law, and let him be crushed by the comments and Community Notes.

It is better to have anti whatever out in the open to be rebutted than grow simmering in the darkness.

— Elon Musk (@elonmusk) May 2, 2024

وتصف رابطة مكافحة التشهير الأمريكية (ADL) فوينتيس بأنه "زعيم متعصب للبيض ومذيع بودكاست يسعى إلى صياغة بديل قومي أبيض للحزب الجمهوري السائد".

ويعد فوينتيس من أبرز المساندين للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ويتهمه يهود أمريكيون بمعاداة السامية.

بعد تجارب على قرود.. إيلون ماسك يكشف عن شرائح دماغية تُعيد البصر للمكفوفينإيلون ماسك يزور بكين تزامنًا مع معرض بكين للسياراتبسبب محتوى منصة "إكس".. رئيس وزراء أستراليا لإيلون ماسك: ملياردير متعجرف

ويأتي إعلان ماسك في الوقت الذي تشهد فيه الولايات المتحدة ارتفاعاً في حوادث معاداة السامية وبعد أشهر من خسارة منصة إكس لعدد كبير من المعلنين بعد قرار ماسك بدعم منشورِ معادِ للسامية.

وجاء القرار أيضاً بعد ساعات من إطلاق عدد من الناجين من محرقة هولوكوست حملة جديدة تستهدف معاداة السامية والمعلومات المضللة عبر الإنترنت.

واعترف ماسك بأن إعادة تفعيل حساب فوينتيس قد يعرض المنصة إلى خسارة الكثير من المعلنين، لكنه قال إن "المبدأ هو المبدأ".

وأضاف بأنه لا يمكن أن يكون مدافعاً عن حرية التعبير و"يحظر بشكل دائم أي شخص لم ينتهك القانون".

Fate loves irony, but hates hypocrisy.

I cannot claim to be a defender of free speech, but then permanently ban someone who hasn’t violated the law, no matter how much I disagree with what they say.

This will probably cause us to lose a lot of advertisers and makes me sad, but…

— Elon Musk (@elonmusk) May 2, 2024شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الاحتجاج الطلابي يمتدّ إلى المكسيك والجامعات تنتفض لوقف الحرب على غزة كلوب يقول إن مشكلته مع محمد صلاح قد "تم حلها بشكل كامل" شاهد: يلتهم كل ما يعترض طريقه.. كاميرا ترصد تشكّل إعصار هائل في ميزوري الولايات المتحدة الأمريكية وسائل التواصل الاجتماعي عنصرية تويتر منصة إكس إيلون ماسك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة: قصف لا يهدأ على القطاع وإسرائيل تمهل حماس أسبوعا لإبرام صفقة أو اجتياح رفح يعرض الآن Next وول ستريت جورنال: إسرائيل أمهلت حماس أسبوعاً للموافقة على اتفاق وقف إطلاق النار أو اجتياح رفح يعرض الآن Next اليوم العالمي لحرية الصحافة: غزة المكان الأكثر دموية وخطورة على الصحفيين في التاريخ الحديث يعرض الآن Next أكسيوس: بايدن يشارك شخصيا في جهود مكثفة للتوصل إلى صفقة وتوقعات أن يكون رد حماس إيجابيا يعرض الآن Next المؤشر العالمي لحرية الصحافة 2024.. سقوط حر للدول العربية وموريتانيا على رأس القائمة اعلانالاكثر قراءةمباشر. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع واعتقال مشتبه به حاول مهاجمة موكب نتنياهو في تل أبيب شماتة بحلفاء كييف؟ روسيا تقيم معرضًا لمعدات عسكرية غربية استحوذت عليها في أوكرانيا أحدهم دعا إلى المقاطعة.. حملات اعتقال واسعة للمواطنين الذين ينتقدون إسرائيل عبر الإنترنت في السعودية تركيا تنضم لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية يوزيف فريتسل.. الرجل الذي اغتصب ابنته طيلة 25 عاما وأنجب منها 7 أطفال قد يُنقل الآن إلى سجن عادي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل غزة قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلسطين جامعة فرنسا مصر احتجاجات Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حركة حماس غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة الشرق الأوسط حركة حماس غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة الشرق الأوسط الولايات المتحدة الأمريكية وسائل التواصل الاجتماعي عنصرية تويتر منصة إكس إيلون ماسك حركة حماس إسرائيل غزة قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلسطين جامعة فرنسا مصر احتجاجات السياسة الأوروبية یعرض الآن Next إیلون ماسک منصة إکس

إقرأ أيضاً:

سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر

مقالات مشابهة تطبيق WhatsApp يختبر ميزة مخصصة للحدث في مجموعات الإعلان المجتمعية

‏16 دقيقة مضت

إيرادات قناة السويس تنخفض 60% خلال عام.. ورسالة من السيسي

‏18 دقيقة مضت

ما هو موعد التسجيل في مسابقة concours onec dz مشرف تربية؟.. “وزارة التربية الوطنية” تحدد

‏23 دقيقة مضت

وزارة التربية توضح.. رابط استمارة التسجيل في القسم التحضيري pdf والمستندات المطلوبة

‏28 دقيقة مضت

“حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024

‏31 دقيقة مضت

ما الوثائق المطلوبة للتسجيل في التحضيري 2024 وما خطوات التسجيل في فضاء الاولياء؟

‏36 دقيقة مضت

أعلنت منصة التوظيف وزارة اتربية الوطنية الجزائرية، عن اقتراب غلق باب التسجيل بالوظائف الشاغرة لدى الوزارة عبر المنصة، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية في وقت سابق عن وجود عدد من الوظائف المتاحة، وقد تقدم الآلاف من ذوي المؤهلات المطلوبة، كما صرحت الوزارة عن كافة الشروط المطلوبة للتقديم، وذلك لشغل وظائف مقتصد ومشرف تربية وإرشاد مدرسي.

منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية 2025

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر، عن فتح باب التسجيل بالمنصة الرقمية “توظيف”، أمام كل من يرغب بالوظائف الشاغرة بالوزارة، حيث أعلنت الوزارة عن حاجتها إلى متخصصي إرشاد مهني ومدرسي، بالإضافة لوظائف مستشار التوجيه ومقتصد ونائب مقتصد ومشرف تربية، وكذلك بحاجة لملحق بالمخبر وملخق رئيسي بالمخبر، كما دعت الوزارة جميع من استوفوا الشروط بسرعة التسجيل عبر المنصة.

خطوات التسجيل عبر موقع التوظيف

أوضحت الوزارة خطوات التسجيل عبر المنصة، للراغبين في شغل أي من الوظائف الشاغرة، حيث يتعين اتباع هذه الخطوات:

التسجيل عبر منصة التوظيف الالكتروني.الضغط على أيقونة التالي، وذلك بعد الموافقة على الأحكام والشروط.الذهاب لتبويب الترشيح إلى وظيفة جديدة، ثم اختيار المديرية التابعة للولاية، مع كتابة اسم الولاية.تسجيل الرتبة المراد العمل بها، ثم إدخال البيانات والانتظار لحين وصول رسالة تأكيد.شروط التقديم للوظائف التعليمية

حددت الوزارة العديد من الضوابط والشروط للتقديم بالوظائف التعليمية، وذلك حرصًا على اختيار أفضل الكوادر التي تناسب شغل هذه الوظائف، وإليكم الشروط:

المؤهل الدراسي يتناسب مع الوظيفة المطلوبة.التفرغ التام للوظيفة، حيث يتعين عدم الانشغال بأي وظيفة أخرى.تخطي كافة الاختبارات التي تنظمها الوزارة لاختيار المتقدمين.حالة المتقدم الجنائية يجب أن تكون خالية من الأحكام القضائية أو المخالفات.تقديم المستندات المطلوبة، كما يتعين أن تكون موثقة من قبل الجهات المختصة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • القومي دان اغتيال قائد حماس في لبنان مع عائلته
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف
  • وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • البرازيل تشترط على إيلون ماسك لإعادة خدمة إكس إلى البلاد
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك سبل التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي!
  • البرازيل تلزم ماسك بسداد 1.9 مليون دولار لرفع الحظر عن "إكس"
  • إيلون ماسك يظهر بفيديو ينتقد فيه الذكاء الاصطناعي بقسوة
  • ضبط المتهم بتزوير الشهادات الدراسية لإثبات مهن ببطاقات الرقم القومي
  • الاثنين.. القومي للسينما يعرض فيلم الطير المسافر" بليغ عاشق النغم" بنقابة الصحفيين