سكان ولاية النيل الأبيض رفضوا بشدة التدخلات الخارجية في الشأن السوداني وأكدوا دعمهم للقوات المسلحة في معركتها ضد المليشيات المتمردة والمرتزقة.

جاء هذا خلال وقفة احتجاجية نظمتها المقاومة الشعبية المسلحة في المدينتين، وشهدت مشاركة واسعة من المواطنين وقادة العمل الشعبي والمصلين.

وأكد الدكتور أبو عبيدة عمر عجبين، المدير التنفيذي لمحلية كوستي، دعم المحلية للقوات المسلحة ومنحها التفويض الكامل لإدارة البلاد، وشكر والي الولاية على جهوده في رعاية برامج الاستنفار والمقاومة الشعبية.

أشاد السيد إسماعيل نواي، رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية، بوقفة الولاية ضد التدخلات الأجنبية وأكد أن الشعب السوداني وقواته المسلحة متحدون في مواجهة الخونة والمتمردين والمتآمرين.

واكد نواي وقوف جميع مواطني الولاية مع القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ، وقال إن المقاومة الشعبية ببحر أبيض تقف من خلف القائد وتفوضه لحكم هذه المرحلة برفقة قيادات القوات المسلحة الشرفاء وفي ذات السياق عبر المهندس آدم بشير الحلو رئيس المقاومة الشعبية بمحلية كوستي عن امتنانه للمشاركة الفاعلة من قبل المواطنين في هذه الوقفه ، وقال إن اليوم هو لتأييد القوات المسلحة الفتية وأرسل نداء تأييد باسم المقاومة الشعبية من بحر ابيض بالتفويض الكامل والشامل للقوات المسلحة لخوض المسيرة و ادارة امر البلاد في هذه الفترة فيما اكد عدد من المواطنين الذين شاركو في الوقفة و استطلعتهم ( سونا ) دعمهم الكامل للقوات المسلحة لادارة شأن السودان في هذه المرحلة و رددو شعارات وعبارات بتفويض ودعم القوات المسلحة لوضع حد لإنتهاكات المليشيا المتمردة وقوي البغي الأجنبية التي تطمع في الاستيلاء علي ممتلكات الشعب السودان.

سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: المقاومة الشعبیة للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

سلِّحوا المقاومة الشعبية في السودان و(فُكُّوا) لجامها

بعد فشلها في الإستيلاء على السلطة بالقوة و عدم قدرتها على احتلال الأبيض و بابنوسة و الفاشر و بعد دحرها في مناطق كثيرة مليشيا آل دقلو الإماراتية المتمردة المجرمة الإرهابية تحولت إلى أسلوب حرب العصابات بغرض نشر الرعب وسط المدنيين العُزَّل و نهب ممتلكاتهم و سرقة أموالهم و انتهاك أعراضهم !!

أسلوب حرب العصابات هو أسلوب مرهق للجيوش النظامية مهما كانت قدراتها و قوتها لذلك لابد من مواجهته بأسلوب و تكتيكات مشابهة .

إن تطبيق نظام و خطط المدن و القرى الدفاعية و الشعب المسلح يعتبر من أبرز أساليب مواجهة هذه النوعية من الحروب و أكثرها فاعلية .

و كذلك لا بد أن يتزامن مع تطبيق هذه الخطط حملة بلا هوادة أو رحمة ضد الطابور الخامس و الخلايا الإستخبارية التي باتت تمثل أهم عنصر تعتمد عليه المليشيا في تنفيذ عملياتها و لقد رأينا ذلك في معظم المدن و المناطق التي تعرضت لهجماتها !!

سلِّحوا المقاومة الشعبية و هيِّأوا لها الأسباب و (فُكُّوا لجامها) و سترون النتائج !!
#المقاومة_الشعبية_خيارنا

H-Magid Elsuwar
حاج ماجد سوارإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل// بيان هام للقوات المسلحة اليمنية ” نص البيان”
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 50 : 9 مساءً
  • بيان مهم للقوات المسلحة مساء اليوم
  • ضابط بريطاني: جيشنا غير جاهزة لأي صراع مسلح
  • سلِّحوا المقاومة الشعبية في السودان و(فُكُّوا) لجامها
  • باستخدام نفق.. القوات الروسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في دونيتسك
  • السيسي: رغم التحديات نمضى على طريق التنمية وتحقيق الحياة الكريمة لجميع المواطنين
  • السيسي: استقرت مؤسسات الدولة بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد
  • باحث في شئون الهجرة: ترحيل أغلب اللاجئين حالة عدم تقنين أوضاعهم القانونية
  • كاريكاتير.. العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية ضد العدو