زنقة 20. العيون

علم موقع Rue20 لدى مصادر موثوقة، ان السلطات الأمنية بمدينة السمارة قد اعتقلت اخيرا عون سلطة “مقدم” يشتبه تورطه في حيازة وترويج المخدرات في صفوف المدمنين والمراهقين بالعاصمة العلمية لأقاليم جنوب المملكة.

وحسب مصدر أمني مأذون، فقد تمكنت الدائرة الرابعة للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة يوم امس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

ويضيف المصدر انه جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى شارع الحسن الثاني بمدينة السمارة قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز 16 صفيحة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها سبعة كيلوغرامات و360 غراما.

كما تم العثور على سلاح أبيض من نوع سكين صغير خاص بتقطيع المخدر،بالإضافة لمبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وكذا هاتف محمول يستعين به في اتصالاته بزبائنه.

إلى ذلك جرى وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة

أخبارنا المغربية ــ الداخلة

قامت المصالح الأمنية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، يومي 16و25 شتنبر الجاري، بتوقيف شخصين أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، والثاني من ذوي السوابق القضائية ويبلغ من العمر 20 سنة، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين بالسلاح الأبيض المفضيين إلى الموت.

المصالح الأمنية بمدينة الداخلة كانت قد عاينت ليلة 15و16 شتنبر الجاري، الضحية القاصر بقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي، وهو يحمل جرحين أحدهما بليغ، نتيجة تعرضه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، مما أدى إلى وفاته يوم أمس متأثرا بجراحه.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن إيقاف المشتبه فيه الراشد في نفس اليوم وتقديمه أمام العدالة بعد إخضاعه للبحث القضائي، كما أسفرت عن توقيف المشتبه فيه القاصر يوم أمس والاحتفاظ به بالمكان المخصص للأحداث لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مقالات مشابهة

  • ضبط 298 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • وزير الطيران يلتقي عددا من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون
  • ضبط شخص بحوزته مواد مخدرة وأسلحة في غات
  • المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة
  • القبض على 353 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة تزوير وثائق التأشيرات الأوروبية بالحسيمة
  • ضبط أجنبي بحوزته 560 لترًا من الخمور المحلية في سبها
  • “النائب العام” يأمر بحبس مدير لمصلحة الضرائب ومدير لفرع مصرف الجمهورية في مليتة
  • تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة