عقب الكاتب الصحفي مصطفى بكري، المتحدث باسم القبائل العربية، على ما يتردد بشأن الزج باسم الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية فيما يتعلق بالحدود مع غزة ومعبر رفح.

من هو إبراهيم العرجاني؟

وقال بكري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إن عدد من الإعلاميين ومنهم نشأت الديهي، وأسامة كمال، وخيري رمضان حضروا سحور خلال شهر رمضان مع أحد القيادات الكبرى والمعنية.

عمرو أديب عن التصالح على مخالفات البناء: "عايزين نبدأ على ميه بيضا" شعبة الخضار والفاكهة: "ننتج 330 مليون بطيخة تكفي احتياجاتنا ونصدر"

وأضاف أن أحد الأفراد سأل المسئول الكبير عما يتردد في هذا الصدد، وأكد أنه كلام غير صحيح، مؤكدا أن شركة هلا تقدم خدمات معروفة، متابعا: “بتاخدك من عند المعبر، وتكون هناك أولوية للخروج، وتوصلك للفندق وترجعك مقابل مبلغ مالي محدد معروف منذ فترة طويلة".

ونوه بأن هذه الشركة ليس فقط مالكها إبراهيم العرجاني، مضيفا: “في شفافية في هذا الأمر وهذه الشركة كانت ولا زالت شركة خدمية، والرئيس السيسي لا يمكن أن يقبل بأي حال من الأحوال بتجاوز في هذا الأمر".

وأكد أن اتحاد القبائل العربية هو كيان لصالح الدولة والوطن، ويستهدف العمل على تحقيق مصالح الدولة، معلقا: “خلي اللي يتكلم يتكلم والحقيقة ناصعة”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم العرجاني مصطفى بكري القبائل العربية الحكاية إبراهیم العرجانی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي حينما كان وزيرا للدفاع قال جملة «مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا» وحينها شعرنا بالتفاؤل والأمل خلال فترة الظلام بحكم الإخوان.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: الشعب نزل في 30 يونيو وخاض الرئيس السيسي أزمات وواجه تحديات وحروبا داخلية وخارجية، والثورة انتصرت وبدأت الدولة تبني مشروعات ومؤسسات بالتزامن مع إنهاء الإرهاب في سيناء.

وعرض مصطفى بكري فيلما تسجيليا بعنوان «30 يونيو - 3 يوليو.. حقائق وأسرار»، تناول خلاله تفاصيل ثورة 30 يونيو، مقدماتها ونتائجها التي أعادت مصر لشعبها العظيم، حينما وقف الجيش والشرطة إلى جانبه لدحر قوى الظلام التي حاولت تفكيك الدولة المصرية.

وتابع مصطفى بكري قائلا: كل عام وقائد المسيرة في 3 يوليو وجيشنا وشرطتنا وقضاؤنا والشعب بألف خير.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: «30 يونيو» نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية لـ "أ ش أ": ثورة 30 يونيو شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر والمنطقة
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • بكري يكشف مفاجأة بشأن قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية في الـ10 مساءً