زارت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ضمن خطتها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر بيت الحكمة بمدينة الشارقة للتعرف على مختلف أعمالها ورؤاها في دعم منظومة الأسرة بالإمارة والاطلاع على محتوياته التي تجسد نموذجاً لمكتبات المستقبل.

وبحثت اللجنة خططها ورؤاها الداعمة والمساندة للمشروع الأسري الذي توليه إمارة الشارقة الشارقة اهتماماً كبيراً وتواصلها مع المؤسسات والجهات المعنية بالأسرة لتدعيم منظومة الأسرة والاهتمام بأفرادها والوقوف على احتياجاتهم وتمتين وشائج العلاقات الاجتماعية بها.

وقررت اللجنة مواصلة زياراتها للجهات التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومجالس الضواحي للاطلاع على جهودها وبرامجها المختلفة عن كثب لتحقيق الرؤية الشاملة للعناية بأفراد المجتمع كافة وتقديم أوجه الخدمات المختلفة لدعم وتطوير كيان الأسرة كوحدة أساسية في بناء المجتمع متطور ومزدهر.

ضم وفد اللجنة كلا من سعيد مطر بن حامد الطنيجي رئيس اللجنة وأعضائها إلى جانب حليمة العويس نائب رئيس المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أحمد بن سعيد: دبي تقود جهود تعزيز التوازن بين النمو الاقتصادي والمسؤولية البيئية

دبي: «الخليج»
أعلن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، انطلاق فعاليات الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دبي، مؤكداً سموه أن دبي تقود الجهود الرامية إلى تعزيز الحلول التي توازن بين النمو الاقتصادي والمسؤولية البيئية.
وقال سموه في تغريدة على منصة «إكس»: «انطلقت اليوم في دبي فعاليات الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، حيث يجتمع قادة العالم والخبراء من مختلف القطاعات، لتسریع الوصول إلى اقتصاد أخضر مستدام».
وأضاف سموه: «تقود دبي الجهود الرامية إلى تعزيز الحلول التي توازن بين النمو الاقتصادي والمسؤولية البيئية»، مؤكداً سموه أن «التصدي لتحديات تغير المناخ وتحقيق التنمية المستدامة، يتطلب تكاتف الجهود والعمل الجماعي وترسيخ الابتكار».

مقالات مشابهة

  • خالد سعيد رئيسا لـ«إسكان ومحلية الشيوخ» بالتزكية.. ننشر تشكيل اللجنة كاملة
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق “2” وتقر البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية
  • أحمد بن سعيد: دبي تقود جهود تعزيز التوازن بين النمو الاقتصادي والمسؤولية البيئية
  • لجنة الطوارئ تطلع جهوزية البنية التحتية لمركز الأرصاد الجوية للتعامل مع التقلبات المناخية
  • تيار الحكمة العراقي يدعو المجتمع الدولي إلى توحيد الصف
  • تيار الحكمة العراقي يدعو المجتمع الدولي إلى توحيد الصف لإرغام إسرائيل على إيقاف اعتداءاته
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض “ويتيكس” بدورته الـ26
  • وزير العدل: محكمة الأسرة تعزز التلاحم الأسري في الإمارات
  • دعوات فلسطينية لـ “الداخل المحتل” للإضراب العام في ذكرى هبة القدس والأقصى