شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ما قصة ضابط المرور والنائب العراقي الذي فصلته كتلته السياسية؟، AFP انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العراقي قبل أيام مقطع فيديو لامرأتين تعتديان بالضرب على ضابط مرور في منطقة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما قصة ضابط المرور والنائب العراقي الذي فصلته كتلته السياسية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما قصة ضابط المرور والنائب العراقي الذي فصلته كتلته...

AFP

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العراقي قبل أيام مقطع فيديو لامرأتين تعتديان بالضرب على ضابط مرور في منطقة الحارثية وسط العاصمة بغداد.

وأخذ الفيديو مساحة واسعة في الانتشار، بينما كان مدونون ومغردون على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن المعتديتين ومن هي السيارة التي أقلتهما بعد الاعتداء.

[embedded content]

وجه مسؤول قاطع المرور في الحارثية كتابا رسميا إلى مدير مديرية المرور العامة بشأن الحادثة، وأشار في الكتاب إلى أن السيارة التي أقلت المعتديتين كانت للنائب في البرلمان العراقي بهاء النوري المنتمي لائتلاف دولة القانون.

سارع وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري إلى فتح تحقيق بالحادثة، ووجه بمحاسبة المقصرين إن كان الضابط أو المعتديتين عليه، وبعد التحقيقات تبين أن المرأتين اعتديتا على الضابط بالضرب.

بعد ذلك أصدر القضاء العراقي مذكرة قبض بحقهما، لتعتقلهما قوة من وزارة الداخلية، بينما كرم وزير الداخلية الضابط ومنحه مكافأة مالية وقدما وظيفية.

ائتلاف دولة القانون الذي ينتمي إليه النائب الذي تستر على المرأتين، أعلن أنه فصل النوري من كتلته النيابية، وقدم شكره للضابط.

لم تعرف هوية المرأتين بالتأكيد حتى اللحظة، لكن صورا كثيرة انتشرت لإحداهن وقيل إنها "تمتلك مركز تجميل في بغداد".

المصدر: RT

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما قصة ضابط المرور والنائب العراقي الذي فصلته كتلته السياسية؟ وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل ضابط وإصابة 4 عسكريين بانفجار في العراق

سرايا - قُتِلَ ضابط في الجيش العراقي، اليوم الأربعاء، وأصيب 3 جنود، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبتهم بمحافظة كركوك، شمالي البلاد.

وقال مصدر عسكري برتبة عقيد في الجيش العراقي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا):" إن عبوة ناسفة استهدفت مركبة عسكرية، لعناصر قوات الجيش العراقي، شمال غربي محافظة كركوك شمالي البلاد، ما أدى إلى مقتل ضابط برتبة عقيد يشغل مدير استخبارات الفرقة الثامنة بالجيش العراقي، فضلا عن إصابة 3 جنود آخرين بجروح خطرة، وتم نقلهم الى إحدى مستشفيات القوات العسكرية.

وأضاف أن القوات العراقية قامت عشية الإنفجار بتنفيذ إجراءات عسكرية في منطقة الحادث، بحثا عن العناصر الإرهابية التي نفذت العملية الإرهابية.


مقالات مشابهة

  • أسايش أربيل تعتقل المتهم الهارب من بغداد بمساعدة ضابط شرطة
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان
  • حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية
  • ضابط مخابرات إسرائيلي يزعم: هذه الدولة العربية تقف خلف هجوم السابع من أكتوبر وجعلتنا ننام قبل الحرب
  • وفاة ضابط تركي في شمال العراق بسبب أزمة قلبية
  • مقتل ضابط وإصابة 4 عسكريين بانفجار في العراق
  • قنا| فتح فصول إضافية لرياض الأطفال بمدارس التعليم الأساسى
  • تفاصيل جديدة بشأن انفجار كركوك الذي سقط على إثره ضابط و3 جنود
  • مقتل ضابط كبير بالاستخبارات العسكرية واثنين من جنوده بانفجار في كركوك
  • منصور بن زايد والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات البلدين