شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “المنقوش” تؤكد على أهمية تحديد آليات التعامل المهني مع المنظمات الدولية وبرامجها ، الوطن متابعات  استقبلت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في الحكومة المنتهية نجلاء المنقوش ظهر اليوم الاثنين وزير الحكم المحلي في .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “المنقوش” تؤكد على أهمية تحديد آليات التعامل المهني مع المنظمات الدولية وبرامجها ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“المنقوش” تؤكد على أهمية تحديد آليات التعامل المهني...

الوطن| متابعات 

استقبلت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في الحكومة المنتهية نجلاء المنقوش ظهر اليوم الاثنين وزير الحكم المحلي في الحكومة المنتهية بدر الدين التومي بمقر الوزارة.

ناقش اللقاء بعض الملفات المرتبطة بالتعاون الدولي لوزارة الحكم المحلي وتطوير مسارات التعاون مع المنظمات الدولية في مجالات عمل الوزارة، وسُبل الرفع من مستوى التنسيق بين الوزارتين.

كما تطرق الاجتماع إلى أهمية تحديد آليات التعامل المهني مع المنظمات الدولية وبرامجها المنفذة في ليبيا وفقاً لأعلى معايير الشفافية والمهنية، ووفقاً لما يحدده الجانب الليبي من احتياجات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “المنقوش” تؤكد على أهمية تحديد آليات التعامل المهني مع المنظمات الدولية وبرامجها  وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني مظلة مؤثرة وحدت جهود المجتمع المدني

قال الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية، إن التحالف الوطني له دور محوري في توحيد جهود منظمات المجتمع المدني، وذلك ضمن تعزيز التنسيق بين هذه المنظمات لتحقيق أهداف مشتركة، مثل تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين، حيث يساهم في توحيد رؤية المنظمات مما يعزز من فعالية الأنشطة والبرامج التنموية.

التحالف الوطني يعتبر منصة مهمة تجمع بين مختلف الفئات

واضاف بدر الدين في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن التحالف الوطني يعتبر منصة مهمة تجمع بين مختلف الفئات والجهات الفاعلة في المجتمع، ما يتيح تبادل الخبرات والموارد بين المنظمات لتحقيق نتائج أكبر وأعمق تأثيرًا.

التحالف الوطني يسهم في تحقيق التنمية المستدامة

وأكد أن التكامل الذي يقوم به التحالف الوطني يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دور المجتمع المدني كفاعل أساسي في دعم الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي، من خلال  تنظيم الجهود وتجنب التكرار أو التضارب في الأنشطة بين منظمات المجتمع المدني، عن طريق إنشاء آليات للتنسيق والمتابعة، كما يمكن توزيع الأدوار بشكل أكثر كفاءة، مما يضمن استغلال الموارد المتاحة بطريقة أفضل.

 

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني مظلة مؤثرة وحدت جهود المجتمع المدني
  • بدء أولى دورات اللغة الإنجليزية بمركز التطوير المهني بجامعة دمنهور
  • أقوى تحرك رسمي بمارب بعد فقدان ”منشد الجمهورية” النطق من الجوع والمرض: إحالة كل المسؤولين وممثلي المنظمات للتحقيق
  • "الصقل المهني لمهارات الاخصائي الاجتماعي".. ورشة عمل بتعليم نجع حمادي
  • وكيل وزارة التخطيط يبحث مع مفوضية حقوق الإنسان تعزيز التنسيق والتعاون
  • بدء البرامج التدريبية لطلبة التعليم المهني والتقني في شمال الباطنة
  • عُمان تؤكد أهمية الشراكات الدولية لدعم التنمية
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: الوضع الصحي في غزة صعب ومعقد (شاهد)
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: الوضع الصحي في غزة يمر بأزمة خانقة (فيديو)
  • «المنظمات الأهلية الفلسطينية»: الوضع الصحي في غزة صعب بسبب انتشار الأوبئة