قال الدكتور حميد الكفائي الباحث والكاتب السياسي، إنه لا توجد أي فرصة لحزب المحافظين في أن يحسن من وضعه، فهو دمر نفسه بنفسه من خلال اتباع سياسات غير صحيحة والتطرف إلى اليمين، مؤكدًا أن حزب المحافظين تطرف كثيرا بعد استقالة ديفيد كاميرون عام 2016 وانتقل إلى اليمين.

وأضاف الباحث السياسي، اليوم الجمعة، خلال مداخلة ببرنامج “10 داونينج ستريت”، المُذاع عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أن حزب المحافظين الذي انتقل إلى اليمين لا يمكن في الوقت الحالي أن يحكم خصوصا مع الصعوبات الجمّة التي يواجهها الاقتصاد البريطاني، مشيرًا إلى أن طموح حزب المحافظين هو أن يحدّ من خسارته وهذا هو الطموح المتبقي لهم لأن الخسارة ستكون مدوية.

أكد أن الخسارة قد لا تكون بالسوء الذي كانت عليه عام 1997 عندما فازت توني بلير بـ64% من الأصوات ولكن بالتأكيد الفوز حزب العمال سيكون مدويًا ومقاربًا لفوز حزب العمال عام 1997 ورئيس الوزراء المقبل سيكون بدون شك كيير ستارمر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب المحافظین

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: ما هي الخطوة التالية لحزب الرئيس ماكرون بعد الخسارة المذلة لتحالفه؟
  • يستغل الانتخابات الأمريكية ويحاول تجميل صورته.. نتنياهو يبحث عن «الجائزة الكبرى» وجملة مزايا في واشنطن!
  • باحث أثري يندد بتقاعس الحكومة اليمنية في تعاملها مع ملف تهريب الآثار
  • إيطاليا تودع يورو 2024 بعد الخسارة أمام سويسرا
  • باحث: نتنياهو يحرص على استمرار الحرب لتحسين صورته أمام المجتمع الإسرائيلى
  • مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء
  • باحث: نتنياهو يحرص على استمرار الحرب لتحسين صورته أمام مجتمعه
  • باحث بشئون الجماعات الأصولية: الإخوان يريدون طمث الهوية الفكرية والثقافية لمصر (فيديو)
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي