تكنولوجيا، أحلى وأرخص موبايل Oppo هدية للثانوية العامة بكاميرا 50 ميجابكسل وسعر قليل،يعتبر الهاتف الاقتصادي الجديد الـ OPPO A17 والذي يأتي خليفة للإصدار السابق الـ OPPO .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحلى وأرخص موبايل Oppo هدية للثانوية العامة..بكاميرا 50 ميجابكسل وسعر قليل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحلى وأرخص موبايل Oppo هدية للثانوية العامة..بكاميرا...

يعتبر الهاتف الاقتصادي الجديد الـ OPPO A17 والذي يأتي خليفة للإصدار السابق الـ OPPO A16 حيث تم تطوير الكاميرا الخلفية فأصبحت بدقة 50 ميجا بكسل مع تصميم جديد ومميز مع الحفاظ على نفس المعالج الميديا تيك الـ Helio G35 .

هاتف OPPO A17

يأتي هاتف أوبو OPPO A17 بشاشة بجودة HD + ، نوع + LCD، قياس 6.56 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز، وبجودة عرض HD +  تغطي الشاشة التدرج اللوني DCI-P3 بأكمله.  تتميز بوجود نوتش وحواف كبيرة حول الشاشة.

ويقدم الهاتف الذكي OPPO A17 على إعداد كاميرا مزدوجة مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، كما توجد  الكاميرا الأمامية  بوحدة تركيز ثابتة بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 بوصة، ويتضمن إعداد الكاميرا الرئيسي ميزات مثل AI و 360 درجة Fill Light و Portrait Retouching و HDR وميزات التصوير الأخرى.

ويزود هاتف OPPO A17 ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ويتضمن بعض الميزات الموفرة للبطارية مثل وضع توفير الطاقة الفائق ووضع الاستعداد الليلي.

ويعمل هاتف OPPO A17 بنظام تشغيل Android 12 وواجهة مستخدم ColorOS 12.1 ، كما أنه مزودا بمعيار مقاومة الماء IPX4 ، وقارئ لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، ومنفذ USB-C.

يبلغ سعر هاتف Oppo A17 حوالي 5990 جنيه مصري.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحلى وأرخص موبايل Oppo هدية للثانوية العامة..بكاميرا 50 ميجابكسل وسعر قليل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

فاجأت الفنانة سلمى أبوضيف، جمهورها، بظهورها ببطن منتفخة في خلفية باللون الوردي على غلاف عدد أكتوبر من مجلة «فوج» العربية، لتعلن عن حملها الأول من زوجها إدريس عبد العزيز، وكشفت عن نوع الجنين حيث أكدت أنها تنتظر طفلتها الأولى، قائلة: «أن أكون أم هو أهم أدواري على الإطلاق».

وبالرغم أن سلمى أبو ضيف لم تنشر خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على تهنئتها عبر المنشور الخاص بالمجلة من بينهم الفنانة ليلى زاهر التي علقت: «مبروك سلومي»، أما مايان السيد فعلقت قائلة: «ما شاء الله»، وعبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها، قائلة: «هتكوني أحلى أم»، وذلك بجانب مجموعة كبيرة من التعليقات من الجمهور.

سلمى أبو ضيف عن حملها: مشاعري متضاربة 

وقالت الفنانة سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة حيث وقع خبر معرفتها بالحمل كـ «صدمة» بالنسبة لها، متابعة: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

وتابعت: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

واختفلت سلمى أبو ضيف بعقد فرانها على إدريس عبد العزيز، في يونيو الماضي، أثناء تواجدهما في عطلة صيفية خارج مصر، حيث قدم لها خاتماً من الألماس، وطالبها بالزواج بعد قصة حب جمعتهما خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد