تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق ألانيا سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، تعادلًا قاتلًا أمام نظيره أنقرة جوجو بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب إريامان، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

تواجد كوكا في التشكيل الأساسي لفريق ألانيا سبور، وخاض اللقاء حتى الدقيقة 63، لاستبداله بزميله هوانج أوي جو، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

انتهى الشوط الأول بتقدم أنقرة جوجو بهدف للا شئ، سجله أنستاسيوس في الدقيقة العاشرة من صناعة أليكسيس فليبس.

واستمر تقدم أصحاب الأرض طويلًا، إلى أن جاءت الدقيقة 87، حينما تعرض زميل كوكا فوركان باير للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين.

وفي الوقت القاتل، سجل ألانيا سبور هدف التعادل من ركلة جزاء، نفذها بنجاح أوجوز أيدين في الدقيقة 90+5.

سجل أحمد حسن كوكا 5 أهداف وصنع 2 آخرين في 14 مباراة، شارك بها مع ألانيا سبور خلال الموسم الحالي، بعد الانضمام إلى الفريق على سبيل الإعارة من بنديك سبور في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

بتلك النتيجة، حصل ألانيا سبور على نقطة ثمينة، ليصل إلى النقطة رقم 49، ليرتقي إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما وصل رصيد أنقرة جوجو إلى 39 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ألانيا سبور كوكا أنقرة جوجو الدوري التركي أحمد حسن كوكا ألانیا سبور أنقرة جوجو

إقرأ أيضاً:

«سيدات أبوظبي الرياضي» يخطف الأضواء في «الأبطال»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة موزة المنصوري: الدراجات طاقة إيجابية تنبض بالحياة محمد بن زايد والسيسي: علاقاتنا عميقة.. ومسارات جديدة للتعاون


خطف فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم، الأضواء في «الجولة الأولى»، ضمن تصفيات «المجموعة الأولى» من «دوري أبطال آسيا» المقامة حالياً في ووهان الصينية، عقب فوزه التاريخي والمثير على جامعة ووهان الصيني 2-1.
وتألقت نعيمة جمعة التي سجلت هدفي «أبوظبي الرياضي» في الدقائق الأخيرة من المبلراة التي شهدت أداءً قوياً من لاعبات الفريق على مدار الشوطين أمام صاحب الأرض والضيافة، رغم تقدم بطل الصين بهدف في بداية اللقاء الذي أقيم بملعب هانكو بمدينة ووهان، ونجح «أبوظبي الرياضي» بفضل تماسكه وإصراره في حصد أول 3 نقاط بالتساوي مع إنتشيون ريد إينجلز الكوري الجنوبي الذي تغلب على صباح الماليزي 3-0، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن «سيدات أبوظبي الرياضي».
وتتواصل المنافسات، الأحد، بإقامة مباراتين، الأولى بين ووهان جيانجهان وصباح الماليزي، والثانية بين «أبوظبي الرياضي» وإنتشيون في الجولة الثانية.
ووقف الجهاز الفني على مستوى ممثل كوريا الجنوبية، وتحديداً لاعبته الكينية تيريزا إنجيشا التي أحرزت هدفين متتاليين، بجانب مجموعة من المحترفات في الفريق الكوري الذي أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف الكورية تشانج جانج.
وقالت المدربة سارة حسنين أن الفريق طوى صفحة لقاء الجولة الأولى، وبدأ يخطط للقاء المهم مع بطل كوريا، بعد الوقوف على مستواه المتميز، خاصة أنه يضم العديد من اللاعبات المحترفات، بجانب بعض العناصر الكورية، وكشف المنافس عن مستواه في المباراة الأولى، مما يتطلب اللعب أمامه بتوازن، تطلعاً إلى حصد نتيجة إيجابية، والاستفادة من لائحة التصفيات التي تنص على تأهل 8 فرق إلى المرحلة «ربع النهائي»، والتي تقام بنظام خروج المغلوب، ويتأهل له الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث، وتقام منافسات دور الثمانية 22 و23 مارس 2025، ونصف النهائي، والمباراة الختامية من 21 إلى 24 مايو.

مقالات مشابهة

  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم السبت
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • السلط يخطف نقطة من مغير السرحان في الدرع
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يخطف الأضواء في «الأبطال»
  • بمشاركة «بِن رمضان».. توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • افتتاح مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمشاركة 350 فنانًا من 50 دولة
  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا
  • كوكا كولا تعتزم خفض مئات الوظائف في ألمانيا
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة