شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الوصيف لجنة لوضع مقترحات لاستثمار مباني الوزارات سياحيًا، قال أحمد الوصيف، رئيس الإتحاد المصري للغرف السياحية، ناقشنا اخلاء مباني الوزارات وتحويلها إلى فنادق ، وطالبنا بوضع تصور لتطوير المبني والاستثمار .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوصيف : لجنة لوضع مقترحات لاستثمار مباني الوزارات سياحيًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوصيف : لجنة لوضع مقترحات لاستثمار مباني الوزارات...

قال أحمد الوصيف، رئيس الإتحاد المصري للغرف السياحية، ناقشنا اخلاء مباني الوزارات وتحويلها إلى فنادق ، وطالبنا بوضع تصور لتطوير المبني والاستثمار مع الدولة كشريك وما الآلية لتنفيذ ذلك وطالبنا رئيس الوزراء مدة شهر لعرض الرؤية، وتم تشكيل لجنة تضم المستثمرين لوضع مقترح وافٍ لتلافي كافة التحديات.

جاء ذلك في لقاء مع محررى الملف السياحى اليوم لمناقشة مستجدات الوضع السياحي .

أشار إلى أننا ناقشنا مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ضخ استثمارات سياحية في العلمين الجديدة واستثمار مباني الوزارات عقب نقل موظفيها، لافتا إلى القيام بإعداد دراسة بمقترح للتطوير الفندقي في هذا الشأن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوصيف : لجنة لوضع مقترحات لاستثمار مباني الوزارات سياحيًا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يمكن لـ Spotify الآن إنشاء قائمة تشغيل تلقائيًا لوضع الطيران

بعد وقت قصير من إطلاق قوائم التشغيل AI في الولايات المتحدة، أضافت Spotify طريقة جديدة للاستمرار في تشغيل الموسيقى عند فقدان اتصال الإنترنت. تعمل ميزة النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت الجديدة لنظامي التشغيل iOS وAndroid على إنشاء قائمة تشغيل تلقائيًا للمسارات الموجودة في قائمة الانتظار والتي تم تشغيلها مؤخرًا، جاهزة للاستماع إليها على متن الرحلات الجوية أو الرحلات خارج الشبكة. النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت مخصص لمستخدمي Premium فقط.

تكمل هذه الميزة وضع عدم الاتصال بالإنترنت الحالي في Spotify للتنزيلات التي يتم تشغيلها بواسطة المستخدم. على النقيض من ذلك، لا تتطلب قائمة تشغيل النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت أي تنزيلات يدوية. لذا، فكر في الأمر على أنه مزيد من التحضير مع تخطيط أقل. (وبالطبع، سيظل وضع عدم الاتصال القياسي موجودًا.)

تقول Spotify أن قائمة التشغيل سوف "تتطور"، وتتعلم عاداتك مع استمرارك في الاستماع. وسوف تتضمن أيضًا المسارات المخزنة مؤقتًا بالفعل على جهازك من الاستخدام العادي.


بمجرد أن تصبح غير متصل بالإنترنت، ستظهر قائمة تشغيل النسخ الاحتياطي دون اتصال تلقائيًا في موجز الصفحة الرئيسية. بمجرد أن تملأها، يمكنك تصفية الأغاني وفرزها داخلها لتحديد الفنان أو النوع أو الأجواء التي تشعر بها بسهولة أكبر. يتيح لك Spotify أيضًا إضافة قائمة التشغيل إلى مكتبتك لسهولة الوصول إليها.

ستحتاج إلى تشغيلها يدويًا لبدء استخدام الميزة. ستجدها ضمن "توفير البيانات" و"دون اتصال بالإنترنت" أو "التخزين" في إعدادات تطبيق Spotify. قم بتشغيل التبديل للاستماع دون اتصال لتنشيط النسخ الاحتياطي دون اتصال.

النسخ الاحتياطي دون اتصال متاح الآن لمشتركي Spotify Premium على مستوى العالم. (وستحتاج إلى الاستماع إلى خمس أغانٍ أو أكثر مؤخرًا.) إذا لم ترها بعد تشغيلها والانتقال إلى وضع عدم الاتصال، توصي الشركة بالتحقق من وجود تحديثات لتطبيق Spotify.

مقالات مشابهة

  • يمكن لـ Spotify الآن إنشاء قائمة تشغيل تلقائيًا لوضع الطيران
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر
  • ضربة قاضية للتعديات: محافظ الدقهلية يزيل منتجعًا سياحيًا غير قانوني في أجا | صور
  • السوداني والسيسي يدعوان الدول الكبرى لوضع حد لـالإجرام الصهيوني
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الدستورية بمجلس الشورى
  • قنا تتجه لاستثمار أصول الدولة لتنمية الموارد
  • جولتا تراخيص لاستثمار النفط والغاز خلال المرحلة المقبلة
  • عطاف: يجب المسارعة لوضع حد للجحيم المسلط على الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مصر.. الحكومة تنتظر مقترحات الحوار الوطني بشأن الدعم النقدي.. وخبراء يعلقون