شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ يبدأ في صرف الإعانات الشهرية للمستحقين غدا، أعلن بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ تحت إشراف الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر عن بدء صرف الإعانة الشهرية لشهر أغسطس، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ يبدأ في صرف الإعانات الشهرية للمستحقين غدا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ يبدأ في...

أعلن بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ تحت إشراف الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب (شيخ الأزهر) عن بدء صرف الإعانة الشهرية لشهر أغسطس، من فروع البنوك ومكاتب البريد، غدا الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023م.

وأشار "بيت الزكاة "في بيان له اليوم، أن الإعانات الشهرية تندرج ضمن برنامج (سند) لمد يد العون إلى الفقراء والمحتاجين الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات الحياة وتحمل أعبائها.

جدير بالذكر أن بيت الزكاة يقدم مساعدات نقدية مباشرة للأسر أو الأفراد الذين لم تتوافر لهم متطلبات الحياة المعيشية، كما يقدم مساعدات متنوعة لغير القادرين والأرامل والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وكفالة الأيتام وتيسير الزواج وعلاج المرضى.

بالإضافة إلى المبادرات التي يتبناها البيت لإدخال السرور على أهالينا في كل أنحاء الجمهورية، كما يتبنى البيت كثيرًا من الاستجابات السريعة للاستغاثات والحالات التي يرصدها في وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، التي تتطلب تدخلًا سريعًا.

وأكد «بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ» حرصه على توجيه أموال الزكاة والصدقات في مصارفها الشرعية إعمالا لقول الله عز وجل: {إِنَّمَا ‌ٱلصَّدَقَٰتُ لِلۡفُقَرَآءِ وَٱلۡمَسَٰكِينِ وَٱلۡعَٰمِلِينَ عَلَيۡهَا وَٱلۡمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمۡ وَفِي ٱلرِّقَابِ وَٱلۡغَٰرِمِينَ وَفِي سَبِيلِ ٱللَّهِ وَٱبۡنِٱلسَّبِيلِۖ فَرِيضَةٗ مِّنَ ٱللَّهِۗ وَٱللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٞ} [التوبة: 60]  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ يبدأ في صرف الإعانات الشهرية للمستحقين غدا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ال م ص ر ی

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لبدء التحضير للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» أغسطس المقبل، وذلك استعدادًا لانطلاق التصوير.

وصدت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق 3 للنجم كريم عبد العزيز، ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم انتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في عام 2025.

فيلم الفيل الازرقتفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًتعليق أحمد عز على الأجزاء الجديدة من فيلم «ولاد رزق».. فيديو

="https://www.elaosboa.com/1092878/">كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يبدأ تهجير السكان من شرق خان يونس
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • غدًا.. «بيت الزكاة والصدقات» يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين على مستوى المحافظات
  • بداية من الغد.. صرف الإعانة الشهرية لهذه الفئة
  • غداً.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • «بيت الزكاة» يعلن صرف إعانة يوليو للمستحقين على مستوى المحافظات غدا
  • صرف إعانة يوليو لمستحقي بيت الزكاة عبر هذه الأماكن غدا
  • غدًا.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • 4 طرق لتخفيف الألم أثناء الدورة الشهرية
  • «البيطريين» تقرر استمرار صرف الإعانات ولجان لبحث أزمة نادى بورسعيد وعقود الإشراف