شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس صندوق صيانة الطرق يطلع على اعمال فريق محطة الوزن المحوري المتنقلة في عدن، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 15 03 02 الأمناء نت خاص اطلع صباح اليوم المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس صندوق صيانة الطرق يطلع على اعمال فريق محطة الوزن المحوري المتنقلة في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس صندوق صيانة الطرق يطلع على اعمال فريق محطة...

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:15:03:02 (الأمناء نت / خاص:)

اطلع صباح اليوم المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي في العاصمة عدن على اعمال محطة الوزن المحورية المتنقلة في مدينة الشعب بمديرية البريقة ، ضمن جهود ومهام الصندوق في تطبيق قانون الابعاد الكلية للطرق الهادف للمحافظة عليها وسلامتها من التدهور وضمان ديمومتها .

وجرى ذلك خلال الزيارة الذي قام بها لمحطة الوزن الذي دشنت يوم امس على الطرق في منطقة بئر أحمد في عدن بمدينة الشعب بالعاصمة عدن لمراقبة وضبط الحمولات الزائدة لشاحنات النقل الثقيل والمتوسط .

و قال الماس خلال الزيارة أن اعمال مراقبة الأوزان الزائدة مستمرة ووبدء عملها في العاصمة عدن تؤكد أن مهامنا في الصندوق ستتواصل في تطبيق إجراءات المحافظة على سلامة الطرق التي تنفذ بتوجيهات القيادة السياسية وبرعاية خاصة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وقائد ألوية العمالقة الجنوبية العميد عبدالرحمن ابو زرعة المحرمي الذي أشاد بجهود الصندوق على أرض الواقع في تنمية شبكة الطرق الوطنية..

وأكد الماس في الزيارة على طاقم العمل الخاص بمراقبة محطة الوزن من موظفي الصندوق على مراعاة ضبط الحمولات الزائدة والعمل على انزلها مع مراعاة التعامل الجاد و توعية سائقي الشاحنات والمركبات الثقيلة بالالتزام بالقانون .

ومن جانبه أوضح المهندس محمد حسان حسين مدير عام وحدة محطات الوزن المحوري في الصندوق أن العمل جاري في إنفاذ القانون ، وان الصندوق متواصل في نجاحه في أعمال ضبط الحمولات الزائدة والتواصل مع كافة الجهات المعنية من رجال الأعمال و الصناعة والتجارة ..

و قد استمع م . الماس من طاقم محطة الوزن المحوري المتنقلة في الشعب ومديرها عبدالغني عبدالله منصور عن سير العمل بالقول أن الفريق يؤدي عمله في ضبط الاحمال الزائدة مع الحرص على أكمل وجه .

وهذه الزيارة تأتي ضمن آليات مهام الصندوق في متابعة الأعمال والإشراف عليها ، والاطلاع على سير عمل الميازين يأتي كضرورة ملحة عقب جهود التدشين التي جرت يوم امس لمحطات الوزن المحورية المتنقلة في محافظات أبين ولحج وعدن.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس صندوق صيانة الطرق يطلع على اعمال فريق محطة الوزن المحوري المتنقلة في عدن وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب عيسي الشريف: تعديل قانون سوق المال يساهم في زيادة الاستثمار

أكد النائب عيسي الشريف عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس الشيوخ، أن سوق المال له دوراً هام فى تعبئة المدخرات وتوجيهها بشكل مباشر الى الاستثمار في مختلف القطاعات الانتاجيه والخدميه للاقتصاد الوطني مما يوفر التمويل اللازم للانشطه الاقتصاديه، جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة المنعقد اليوم برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار ومكتب لجنة الشئون التشريعية، عن الطلب المقدم من النائب هانى سرى الدين بشأن دراسة الأثر التشريعي للمادة (٣٥) من القانون رقم 95 لسنة 1992 بإصدار قانون سوق رأس المال بشأن التنظيم القانوني الخاص بصناديق الملكية الخاصة.

وأكد الشريف، أن صندوق الاستثمار هو وعاء استثماري مشترك ياخذ شكل شركه مساهمه حاليا يهدف الى اتاحه الفرص للمستثمرين في المشاركه الجماعيه في الاستثمار طبقا لما هو وارد باللائحه ويديرهم مدير الاستثمار وثيقة ورقه ماليه تمثل حصه شائعه لحامل الوثيقه في صافي قيمه اصول الصندوق ويشترك مالك الوثائق في الارباح والخسائر الناتجه عن نشاط الصندوق كلا بنسبه ما يملكه من وثائق ويعد صندوق الملكيه الخاصه هو صندوق استثماري مباشر مغلق يستثمر امواله في شراء اوراق ماليه مقيده او غير مقيده في البورصه يتم طرح وثائق طرحا خاصه ويجوز قيده في البورصه الاوراق الماليه التعديل المطروح يعمل على احداث مؤسسات وادوات ماليه تزيد من جاذبيه سوق المال للاستثمار ومواكبته للتطبيقات العالميه المعمول بها في التشريعات والقواعد التنظيميه لسوق راس المال الدولي ولعلا ما عانيته مصر من ظاهره المستريح التي انتشرت في ربوع مصر وصعوبه السيطره على هذه الظاهره وضياع اموال الافراد بزعم استثمارها في مجالات مختلفه نظير عوائد ماليه ضخمه كذلك ظاهره توظيف الاموال من قبل هذه التعديلات ليست جديده على الدراسات المقارنه من في انجلترا وفرنسا والقانون المصري اقتصر على شركات المساهمه بينما اغلبيه القوانين الدوليه يجوز ان تكون شركه توصيه بسيطه او شركه المسؤوليه المحدوده وارجع اهميه هذا الصندوق وعاء استثماري كاليه لتجميع الاموال من الافراد وللشركات والاستثمار مع اهميه تحديد الضوابط لتاسيس الصندوق وادارته وتصفيته مع مراعاه طبيعه نشاط صناديق الملكيه الخاصه صندوق مزايا عديده وجود اداره متخصصه لاداره هذا الاستثمار اداره محترفه تنوع الاستثمارات وتقليل المخاطر وامكانيه تحقيق عوائد عاليه تنوع صناديق الاستثمار تنوع المحفظه الماليه ونؤيد وهذا التعديل الوارد من اللجنه الاقتصاديه لاهميته في زياده الاستثمار مع وضع الضوابط اللازمه.

مقالات مشابهة

  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • النائب عيسي الشريف: تعديل قانون سوق المال يساهم في زيادة الاستثمار
  • الصندوق السيادي المصري: 100 مليار جنيه رأس مال صندوق الصناعة
  • النصيري يتفقد محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة
  • رئيس فريق برلماني : شركة الطرق السيارة عندها 40 مليار ديال العجز .. فين كايمشيو هاد الفلوس ؟
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • 74 مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات بـ2023
  • صندوق الاستثمارات العامة يحقق أرباحا صافية بـ74  مليار ريال خلال عام 2023
  • حصاد أداء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ خلال عام مالي