صحافة العرب:
2024-10-06@11:12:09 GMT

تكريم 219 مشاركا في المدرسة القرآنية بالعامرات

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

تكريم 219 مشاركا في المدرسة القرآنية بالعامرات

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تكريم 219 مشاركا في المدرسة القرآنية بالعامرات، كرمت المدرسة القرآنية الوقفية بولاية العامرات 219 طالبا وطالبة، وذلك في الحفل الذي أقيم بمسجد الأنفال.وتضمن البرنامج الصيفي الذي نظمته المدرسة لعام .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكريم 219 مشاركا في المدرسة القرآنية بالعامرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكريم 219 مشاركا في المدرسة القرآنية بالعامرات
كرمت المدرسة القرآنية الوقفية بولاية العامرات 219 طالبا وطالبة، وذلك في الحفل الذي أقيم بمسجد الأنفال.وتضمن البرنامج الصيفي الذي نظمته المدرسة لعام 2023م دورة مكثفة تهدف إلى حفظ ال...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم 219 مشاركا في المدرسة القرآنية بالعامرات وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريم مستحق لعمارة وفريدة فهمى

أسعدنى كثيرا تكريم الدكتور عبدالمنعم عمارة والفنانة القديرة فريدة فهمى فى افتتاح الدورة 24 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية الذى افتتحه الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، واللواء أكرم محمد جلال محافظ الاسماعيلية، خاصة ان تكريم الرموز فى كافة المجالات يعتبر دافعا للأجيال الجديدة للعمل والتفوق كل فى مكانه، وتأكيد عملى من وزارة الثقافة على انها ستظل داعمة لكل الفنون إيماناً بدورها فى صون التراث والهوية الوطنية..

والمهرجان احتفاء مهم بجزء أصيل من هويتنا المصرية وتراثنا العريق وبفنوننا الشعبية التى تعكس عمق حضارتنا وتنوعها وهو أيضا فرصة لتبادل الخبرات والمعارف بين الفنانين من مختلف البلدان وتعزيز أواصر التعاون الثقافى بين الشعوب».. ويعتبر عيدًا للفنون الشعبية التى تضرب بجذورها فى أعماق التاريخ المصرى القديم.. ويشهد المهرجان إبداع 15 فرقة فنية مصرية بفنونها الأصيلة و7 فرق فنية من مختلف دول العالم تقدم لوحات فنية رائعة تعكس تنوع الثقافات وتبادل الحضارات..

وجاء التكريم المستحق للدكتور عبدالمنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق ومؤسس المهرجان عام 1985 والفنانة فريدة فهمى أيقونة الرقص الشعبى فى مصر التى شاركت على رضا ومحمود رضا الحلم لتأسيس فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية والتى ساهمت فى إثراء المشهد الفنى المصرى.. وتكريمهما هو تكريم لكل من ساهم فى الحفاظ على تراثنا الأصيل وتعريف بمسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء.. والمهرجان يعد إرثاً ثقافياً وتراثاً فنياً متميزًا وفرصة لتلاقى الثقافات والفنون وتعزيز قيم التفاهم والتعايش بين الشعوب وتقوية الروابط الإنسانية التى تتجاوز الحدود الجغرافية والسياسية ونافذة تعرض من خلالها الدول المشاركة ثقافتها وتراثها وتاريخها وهويتها وتحفظها للأجيال القادمة.. وهو فى الوقت نفسه يضع محافظة الإسماعيلية على خريطة السياحة العالمية ومرآة تعكس للعالم جمال المدينة ومقوماتها الطبيعية والسياحية.

ويتيح للمشاركين من الدول العربية والأجنبية فرصة التعرف عن قرب على أهميتها سياحيًا واقتصاديًا..

 

‏[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • حبشي: نعم لفتح المدارس
  • الصديق الخيالي ضرورة للطفل قبل المدرسة
  • 40 مشاركا في الدورة العلمية لتنمية الكادر الديني بـ"أوقاف الرستاق"
  • «بيت الحكمة» يشهد أعمال الندوة الدولية لملتقى الشارقة للخط
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • تكريم مستحق لعمارة وفريدة فهمى
  • فخ لانش بوكس المدرسة يهدد صحة الأطفال في العراق
  • غرق فناء مدرسة في مياه الصرف الصحي ببورسعيد.. صور
  • المقاهي بديل المدارس.. الهروب من الحصص الدراسية مشكلة بلا حل في الدقهلية
  • تكريم المجيدين في تعليم القرآن بالمضيبي