أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك حملة ممنهجة ضد اتحاد القبائل العربية، موضحا: «الاتحاد متواجد منذ 15 سنة، وهدفة تعزيز الوحدة الوطنية في إطار شعبي يضم أبناء القبائل على مستوى الدولة؛ لمواجهة التهديدات التي تهدد أمننا القومي، وتوحيد الجهود والصف، وتعزيز قيم القبائل لتحقيق التنمية الشاملة، وخدمة أهداف القبائل في دعمها للرئيس السيسي»، مؤكدا أنه سيؤسس وفق قانون تنظيم العمل الأهلي.

مصطفى بكري: اتحاد القبائل يضم لجانا نوعية وفروعا بالمحافظات

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن اتحاد القبائل سيضم لجانا نوعية وفروعا بالمحافظات، تكون حلقة وصل بالأجهزة التنفيذية والتشريعية.

وأشار «بكري» إلى أن هناك لجنة للإعلام، ستتبنى تنظيم وتسويق أنشطة الاتحاد، والتواصل مع مؤسسات الإعلام، وهناك لجنة العلاقات الخارجية للتواصل مع دول الجوار العربي، واللجنة الاجتماعية للاهتمام بمفهوم التكافل المجتمعي والمسؤولية المجتمعية، وبناء الوعي بين أبناء القبائل، ويضم أفرادا تتواصل مع مؤسسات العمل الأهلي والجمعيات المجتمعية.

تكريم أبطال لعبة الجودو بمبلغ تخطى مليون جنيه

ونوه الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن «اتحاد القبائل كرم أبطال لعبة الجودو بمبلغ تخطى مليون جنيه، وكان هناك توجيه من المهندس إبراهيم العرجاني بدعم المواهب، زيادة على وجود أقسام تنموية في الصناعة والتجارة والزراعة».

وشدد على أن الاتحاد سيكون جمعية وفق قانون الجمعيات الأهلية، وهو كيان أهلي اجتماعي تعاوني؛ بهدف تنمية المجتمعات ومواجهة التطرف ودعم الدولة في كل المجالات، متابعا: «الجماعات الإرهابية جن جنونها بسبب التنمية التي تحدث في سيناء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى بكرى القبائل العربية سيناء اتحاد القبائل العربية الرئيس السيسي اتحاد القبائل مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا

طالب الإعلامي مصطفى بكري الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزارء، باختيار التشكيل الوزاري الجديد، من خارج الصندوق، واختيار وزراء شباب، محذرا من حالة الإحباط التي قد تصيب الشارع المصري، إذا ما كان التشكيل الوزاري الجديد لا يعبر عن طموحاته.

وقال مصطفى بكري محذرا خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» مساء اليوم الخميس: اوعوا تحبطونا وتجيبوا لنا ناس أي كلام.. يا دكتور مصطفى متاخدش قرارا تزيد احتقان البلد.. حركوا المحافظين في المحافظات.. لموا البلد وفوقوا شوية وكل وزير خلاص قاعد على الكرسي ما بيعملش حاجة.

وشدد مصطفى بكري قائلا: تعالى يا رئيس الحكومة مجلس النواب نتناقش، ونحن نكن لك كل احترام.. واستشيروا من لديهم الخبرة ونحتاج وزراء شباب.. وحلو الأزمات والمشكلات.. وأفضل فرصة لحل الأزمات هي التشكيل الوزاري الجديد.

وأضاف مصطفى بكري أن «الشعب المصري غضبان من حاجات كتير في البلد، لكنه لن يفرط في مصر، وهو الشعب الذي ينتظر تغييرا جذريا من الرئيس السيسي في كل مجالات الحياة، وخاصة التغيير الوزاري».

وتطرق الإعلامي مصطفى بكري، إلى مشروع توشكى، قائلا، إن «المشروع يشهد كل أنواع زراعة التمور على مساحة 38 ألف فدان لتدخل مصر بهذا المشروع موسوعة جينيس، لافتا أن توشكى مجتمع جديد يشهد كل أنواع المشروعات الزراعية بقيمة 600 مليار جنيه».

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: القوات المسلحة دائما متواحدة في المشروعات المجتمعية، باعتبارها مهمة وطنية

مقالات مشابهة

  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: «30 يونيو» نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر والمنطقة
  • مصطفى بكري عن التعديل الوزاري: أوعوا تحبطونا وتجيبوا ناس أي كلام
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء