هن، أمهات مصر عن مؤتمر وزير التربية والتعليم نتائج العام الحالي مرضية،ماما خرج الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «أمهات مصر» عن مؤتمر وزير التربية والتعليم: نتائج العام الحالي مرضية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«أمهات مصر» عن مؤتمر وزير التربية والتعليم: نتائج...

ماما

خرج الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي اليوم، لتهنئة الطلاب الناجحين بالثانوية العامة، وكذلك الكشف عن نسب النجاح هذا العام، مع تمنيه للجميع مستقبلًا باهرًا في القريب العاجل.

كما وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لأولياء الأمور خلال المؤتمر الصحفي، جاء مفادها أنّ يثقوا في أبنائهم ويتركونهم يختارون الكلية التي يرغبون بها والمجال الذي يريدون دراسته، مستطردًا: «أمنيتي بالنجاح والتوفيق للطلاب في المرحلة الجامعية، ورسالتي لأولياء المور أن يثقوا في أبنائهم ويتركوهم يدرسون المجال الذي يرغبون فيه، وأقول لأبنائي الذين لم يحالفهم الحظ، أمنياتي بحظ أفضل في العام المقبل».

اتحاد أمهات مصر: نتيجة الثانوية العامة مرضية 

حالة من الرضا، شعر بها أولياء الأمور عن نتائج الثانوية العامة هذا العام، إذ قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، في تصريحات خاصة لـ«هن»، إن نتيجة الثانوية العامة التي بلغت نسبة النجاح فيها هذا العام 78.8%، جاءت مرضية بنسبة كبيرة لأولياء الأمور والطلاب بخلاف العام الماضي.

ولفتت مؤسس اتحاد أمهات مصر، إلى أنّ تنوع وتعدد الجامعات المصرية ما بين حكومية وخاصة وأهلية وتكنولوجية وأفرع للجامعات الدولية ومعاهد، خلق نوعا من الطمأنينة بنسبة كبيرة لدي أولياء الأمور والطلاب في دخولهم للجامعة، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، مستطردة: «القاعدة العريضة من أولياء الأمور عايزين ولادهم يلتحقوا بالجامعة».

وبالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية العامة، شددت على ضرورة ترك أولياء الأمور، أبنائهم للالتحاق بالكلية التي تناسب قدراتهم وميولهم ورغباتهم، وليس الالتحاق بكلية تُعرف بـ«القمة»، كما يصفها البعض، مؤكدة أن كلية القمة هي التي تناسب قدرات وميول الطالب.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أمهات مصر» عن مؤتمر وزير التربية والتعليم: نتائج العام الحالي مرضية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة أولیاء الأمور أمهات مصر

إقرأ أيضاً:

تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم

شمسان بوست / لوريزا نصر

تم صباح اليوم الاثنين 30/9/2024 عملية الاستلام والتسليم،  مابين السلف الاستاذ علي علوي السويري، والخلف الاستاذ فيصل الشعبي لادارة التربية والتعليم في م/ المنصورة ، وتأتي هذه الخطوة بناءً على توجيهات وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والتي شملت مدراء إدارات التربية والتعليم  في المحافظة ضمن التغيرات التي اصدرت من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د.نوال جواد ..

وتمت هذه العملية بحضور  أ.وفاء كبشي مدير الرقابة والتفتيش في مكتب التربية بالمحافظة ، أ .سهيم ناجي مدير الشؤن القانونية بمكتب التربية ، أ. احمد سلام عبدالله رئيس القسم المالي لمكتب التربية ، أ.صابر رئيس قسم الرقابة والتفتيش بادارة التربية والتعليم بالمديرية . ورئيس مجلس الاباء علي عبيد الصلاحي وعبدالله الحجر نائب مركز المنصورة وموظفي ادارة التربية والتعليم بالمديرية ..

وخلال التسليم تم التوقيع على محضر الاستلام والتسليم بين السلف والخلف وبعدها تم تسليم مفاتيح الخاصة بالمكتب والباص الخاص بالادارة وكذلك ختمها  …

وانتهت عملية التسليم باخذ الصور التذكارية والتهنيئة للاستاذ فيصل الشعبي على استلامه منصب مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة …

#,رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)