صحافة العرب:
2024-09-20@01:42:25 GMT

"بلدية الشارقة" تحدد 5 طرق لمكافحة القوارض

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

'بلدية الشارقة' تحدد 5 طرق لمكافحة القوارض

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بلدية الشارقة تحدد 5 طرق لمكافحة القوارض، أكدت بلدية مدينة الشارقة، ضرورة الحرص على الاستعانة بشركة متخصصة ومعتمدة لمكافحة الحشرات، وتجنب استخدام المبيدات بشكل More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "بلدية الشارقة" تحدد 5 طرق لمكافحة القوارض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"بلدية الشارقة" تحدد 5 طرق لمكافحة القوارض
أكدت بلدية مدينة الشارقة، ضرورة الحرص على الاستعانة بشركة متخصصة ومعتمدة لمكافحة الحشرات، وتجنب استخدام المبيدات بشكل More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بلدية الشارقة" تحدد 5 طرق لمكافحة القوارض وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأونروا تحذر من انتشار القوارض والحشرات بقطاع غزة

سرايا - حذرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" اليوم الثلاثاء، من انتشار القوارض والحشرات في قطاع غزة، ما يشكل خطرا على صحة الناس في ظل الأوضاع المتردية.



وقالت الأونروا، في بيان عبر موقعها الرسمي، "تتدهور الأوضاع الصحية في غزة بشكل متزايد يومًا بعد يوم، حيث تشكل الحشرات والقوارض خطرًا على الصحة من خلال نشر الأمراض، ما يهدد صحة الناس".


وأضافت "تعمل فرق الأونروا على دعم العائلات النازحة في الملاجئ، بهدف منع هذه الآفات من اجتياح المساحات المكتظة التي يعيشون فيها".


ومنذ بداية الحرب "الإسرائيلية" على غزة يواجه الفلسطينيون معاناة النزوح المتكرر، حيث يأمر الجيش "الإسرائيلي" أهالي مناطق وأحياء سكنية بإخلائها استعدادا لقصفها وتدميرها والتوغل فيها.


ويضطر 2 مليون نازح من أصل 2.3 مليون نسمة إلى اللجوء للمدارس أو لمنازل أقربائهم أو معارفهم، أو إقامة خيام في الشوارع والمدارس أو أماكن أخرى مثل السجون ومدن الألعاب، في ظل ظروف إنسانية صعبة، حيث لا تتوفر المياه والأطعمة الكافية، وتنتشر الأمراض.


وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل "إسرائيل" هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.


 

 

إقرأ أيضاً : فكرة إقالة نتنياهو لغالانت خلال الحرب .. بين الهدف المعلن والحسابات السريةإقرأ أيضاً : صحة غزة: 26 شهيدا و84 مصابا خلال 24 ساعةإقرأ أيضاً : 11 ألف طالب استُشهدوا و500 مدرسة وجامعة تعرضت للقصف والتخريب منذ بداية العدوان

مقالات مشابهة

  • «بلدية عجمان» وهايكفيجن تتعاونان في مجال المدن الذكية
  • 120 فعالية تطوعية نفذتها بلدية دبي لتعزيز نظافة المدينة
  • «الشارقة للكريكيت» يحتفل بـ «الصدارة 250»
  • اتحاد غرف دول التعاون يبحث تعزيز التكامل الاقتصادي
  • الإمارات تعزز التعاون الأمني الخليجي لمكافحة المخدرات
  • بلدية الشارقة تحذر من مخاطر الحناء السوداء
  • «كنف» يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • «كنف» يبحث مع بلدية الشارقة التعاون في حماية الأطفال
  • مركز “كنف” يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • الأونروا تحذر من انتشار القوارض والحشرات بقطاع غزة