سجل الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول اسرع زمن في التجارب الحرة لسباق جائزة ميامي للفورميلا وان والتي اقيمت مساء الجمعة .

جاء ماكس فيرستابين كاسرع لفة في التجارب حيث سجل ١.٢٠.٥٩٥ دقيقة وتلاه سائق مكلارين أوسكار بياستري ثم كارلوس ساينز سائق فيراري في المركز الثالث بينما جاء جورج راسل سائق فريق مرسيدس  في المركز الرابع قبل لانس سترول سائق استون مارتن في المركز الخامس .

يذكر ان التجارب الحرة توقفت لمدة عشر دقائق بعد انحراف سيارة سائق فريق فيراري شارل ليكليرك وخروجه من التجارب وخروج العلم الأحمر .

يذكر ان سباق جائزة ميامي الكبرى للفورميلا وان النهائي سيقام يوم الاحد المقبل والتجارب التأهيلية للسباق ستقام غدا السبت .

المعروف ان ماكس فيرستابين يتصدر حاليا ترتيب بطولة العالم للفورميلا وان لعام ٢٠٢٤ برصيد ١١٠ نقطة يليه زميله بفريق ريد بول برصيد ٨٥ نقطة ثم سائق فيراري شارل ليكليرك برصيد ٧٤ نقطة وزميله كارلوس ساينز برصيد ٦٩ نقطة في المركز  الرابع 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهولندي ماكس فيرستابين كارلوس ساينز سائق فيراري ماکس فیرستابین فی المرکز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وتم إخطاره رسميًا بعدم تجديد عقده.

وكان الأهلي قد تفاوض مع موديست لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري لمدة شهرين حتى يستكمل الموسم مع الفريق، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وعرض الأهلي على موديست الحصول على 200 ألف دولار لتجديد عقده لمدة شهرين، وطلب اللاعب الحصول على 450 ألف دولار لترفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي طلب الفرنسي وتستقر على رحيله.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، سيكون هناك حفل وداع للفرنسي أنتوني موديست، والذي توج مع المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري وكأس مصر، بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.

الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري

وعلى صعيد آخر، حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من المسابقة.

وجاء هدفا الأهلي عن طريق حسين الشحات في الدقيقتين 39 و57 على التوالي، في المقابل سجل جيفرسون إنكادا هدف التقليص في الدقيقة 59

ويعد هذا الفوز هو التاسع على التوالي لصالح الأهلي، ليواصل الفريق "الأحمر" مطاردة بيراميدز على قمة المسابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، في المقابل يأتي بيراميدز في الصدارة برصيد 63 نقطة) من 26 مباراة.

وفي المقابل، توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة في المركز الـ15 بجدول المسابقة.

مقالات مشابهة

  • ماكس فيرستابين يفوز بسباق السرعة في جائزة النمسا الكبرى
  • عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025
  • فرستابن «الأسرع» في «تجارب النمسا»
  • فيرستابين يسجل اسرع زمن في التجارب الحرة بجائزة النمسا الكبرى
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز