اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، استعدادًا لمباراة الجونة التي تجمع الفريقين مساء غد السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم على ملعب مختار التتش، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل الانتقال إلى التدريبات البدنية والخططية في الملعب.

وشهد المران مشاركة محمد الشناوي ليتأكد جاهزيته بشكل رسمي لمباراة الجونة، مساء السبت.

كما عقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون لمناقشة بعض الجوانب الخاصة بالاستعداد للمباراة، التي تقام في السابعة مساء غد على استاد القاهرة الدولي.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على استاد برج العرب، ورفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الجونة الاهلى الاهلي مران الاهلي الاهلي اليوم مران الأهلي الاهلي والجونة مباراة الأهلي والجونة مباراة الاهلي والجونة الأهلي و الجونة الأهلي و الجونة اليوم مباراة الأهلي و الجونة اهداف الاهلي والجونة مباراة الأهلي و الجونة اليوم الجونة والاهلي اهداف مباراة الاهلي والجونة مبـاراة الأهلي والجونة الجونة ضد الأهلي

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا