شنت الإدارة العامة للصحة العامة والمجازر بمديرية الطب البيطري بالمنوفية، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك والإدارة العامة للتفتيش بديوان عام المحافظة وحى غرب، حملات مكبرة لمواجهة المخالفات والقضاء على ترويج السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

أسفرت الحملات عن ضبط 6600 كيلو جرام أسماك سردين مملحة غير صالحة للاستهلاك الادمى وأسماك مجمدة مجهولة المصدر ، وفى سرس الليان تم ضبط 800 كجم اسماك سردين مملحة غير صالحة للاستهلاك الادمى .

أسماك غير صالحة للاستهلاك الادمى

وفى قويسنا تم ضبط 500 كجم أسماك سردين مملحة غير صالحة للاستهلاك الادمى وفى السادات 100 كجم اسماك غير صالحة للاستهلاك الادمى وفى شبين الكوم 100 كجم بط ولحوم غير صالحة للاستهلاك الادمى و 90 كجم اسماك غير صالحة للاستهلاك الادمى وفى أشمون 55 كجم اسماك غير صالحة للاستهلاك الادمى، وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.

تأتى هذه الحملات بتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الرقابة على الأسواق وعمل الاستعدادات لاستقبال اعياد الأخوة المسيحيين واعياد شم النسيم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسماك مجمدة المنوفية لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمى محافظ المنوفية غیر صالحة للاستهلاک الادمى مملحة غیر صالحة للاستهلاک کجم اسماک

إقرأ أيضاً:

القنابل الفوسفورية الإسرائيلية تحوّل منطقة على حدود لبنان غير صالحة للسكن.. تقرير يكشف!

  كشف تقرير لصحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية، نقلا عن بيانات الرادار والأقمار الصناعية، أن "القصف الإسرائيلي شبه اليومي على حدود لبنان باستخدام قذائف الفوسفور الأبيض المحرمة دولياً، جعل منطقة عرضها 5 كيلومترات على طول الحدود غير صالحة للسكن".   ووفقاً للصحيفة البريطانية، وقع الدمار الرئيسي في المنطقة التي يبلغ عرضها 5 كيلومترات شمالي ما يسمى بـ "الخط الأزرق"، وهي الحدود التي حددتها الأمم المتحدة بين إسرائيل ولبنان.

وأشارت "فايننشال تايمز" إلى أن الهجمات الإسرائيلية على هذه المنطقة تسببت في أضرار جسيمة، ليس فقط لمنشآت حزب الله العسكرية ولكن أيضا للبنية التحتية المدنية، بما في ذلك المباني السكنية والأراضي الزراعية، مبينة أن نتائج القصف "تشير إلى أن إسرائيل تريد إنشاء منطقة عازلة جنوبي لبنان". (العربية)

مقالات مشابهة

  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط
  • ضبط 10 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • أماكن في لبنان غير صالحة للسكن.. إليكم ما كشفته صحيفة بريطانيّة
  • القنابل الفوسفورية الإسرائيلية تحوّل منطقة على حدود لبنان غير صالحة للسكن.. تقرير يكشف!
  • ضبط ٢٢.٥ كيلو لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي بالغربية
  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من الشيرا بالدار البيضاء
  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين بالدار البيضاء
  • ضربة موجعة لمافيا المخدرات.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 3 أطنان الحشيش بالدارالبيضاء
  • مجددا: إحباط محاولة تهريب 3 أطنان من الحشيش بطريق الدار البيضاء
  • بعد انتشار أسماك القرش على شواطئ العالم.. تعرف على أنواعها