اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة الجونة التي تجمع الفريقين مساء غد السبت، ضمن منافسات بطولة ‏الدوري الممتاز.


وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم على ملعب مختار التتش، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل الانتقال إلى ‏التدريبات البدنية والخططية في الملعب.

كما عقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون لمناقشة بعض الجوانب الخاصة بالاستعداد للمباراة، التي تقام في السابعة مساء غد على ا‏ستاد القاهرة الدولي.‏

بشرى سارة.. كولر يستقر على عودة هذا الثنائي في مواجهة الجونة أولى تصريحات مدرب النصر عن مواجهة بيراميدز في كأس مصر

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ‏الأربعاء الماضي على استاد برج العرب، ورفع الفريق ‏رصيده إلى 24 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة في السابعة مساء غد السبت في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى ستاد القاهرة مختار التتش الإسماعيلي الدوري الممتاز مارسيل كولر مباراة الجونة استاد برج العرب ملعب مختار التتش مسابقة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ببطولة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد الكلية الحربية.

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

الأهلي يعبر فاركو بثنائية في الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا