شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ننشر جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الوادي الجديد، أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات، بعد التنسيق بين .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ننشر جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الوادي الجديد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ننشر جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الوادي الجديد

أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

وسيتم نشر خطة تخفيف الأحمال فى كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

وينشر صدي البلد جدول خطة تخفيف الأحمال بجميع احياء محافظة الوادي الجديد  .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الوادي الجديد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خطة تخفیف

إقرأ أيضاً:

خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على الفنان عمرو واكد، معقبا: "عمرو واكد صهيوني، وقام بالتمثيل مع ممثلات صهيونيات، ومطبع مع الصهاينة".

أحمد موسى: حملات إخوانية تحاول استغلال أزمة الكهرباء لزعزعة استقرار الدولة (فيديو) أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، مساء اليوم: "صفحة إسرائيل بالعربية قامت بتهنئة عمرو واكد وهو فاكر نفسه بيدافع عن فلسطين لكنه صهيوني"، متابعا: "عمرو واكد خائن ولا يمثل مصر".

وتابع أحمد موسى: "عمرو واكد عميل صهيوني ويعمل لصالح إسرائيل، وما يفعله على السوشيال ميديا ضد مصر، وهذا ضد المخطط الصهيوني".

وفي سياق آخر، قال الإعلامي أحمد موسى، إنه بعد 3 أسابيع سيتم انتهاء مشكلة انقطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية وفقًا لما صرح به رئيس الوزراء، معقبًا: «الكهرباء هترجع والدولة هتحل الأزمة».

 

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، مساء اليوم: "كل واحد بإمكانه الحديث عن مشكلة انقطاع الكهرباء، ولكن هناك من يستغل هذه الأزمة لتحقيق مصالح ضد الدولة، وتوجد حملات تعمل لمحاولة زعزعة استقرار البلد، ويجب التحذير من هذه الحملات المشبوهة».


نحذر من الانسياق وراء  الشائعات

وتابع أحمد موسى: «جماعة الإخوان تستخدم القتل منهجا لها في التعامل مع القضايا التي تشغل بال المواطنين، ونحذر من الانسياق وراء تلك الشائعات والحملات المغرضة بشأن أزمة انقطاع الكهرباء»، مضيفًا: «محدش عايز الكهرباء تنقطع عنه ولا ثانية واحدة، والدولة بتعمل إجراءات بشكل مستمر للنهوض من تلك الأزمة»

مقالات مشابهة

  • بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمواعيد الجديدة بـ «الجيزة»
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • ننشر جدول أعمال مجلس الشيوخ خلال الجلسة العامة غدا (تفاصيل)
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • العتيبي: ترحيل أحمال الكهرباء وقت الذروة يخفض الاستهلاك 40%
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين