شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جمجوم فارما ترفع رأسمال شركة تابعة بـ60 مليون ريال للاستحواذ على مصنع أدوية بالجزائر، ووفقا للبيان المنشور على “تداول”، أوضحت الشركة بأن رأسمال جمجوم ألجيريا للدواء قبل الزيادة عند 158 مليون دينار جزائري، مقسم على 158،000 سهم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «جمجوم فارما» ترفع رأسمال شركة تابعة بـ60 مليون ريال للاستحواذ على مصنع أدوية بالجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«جمجوم فارما» ترفع رأسمال شركة تابعة بـ60 مليون ريال...

ووفقا للبيان المنشور على “تداول”، أوضحت الشركة بأن رأسمال جمجوم ألجيريا للدواء قبل الزيادة عند 158 مليون دينار جزائري، مقسم على 158،000 سهم تمتلك منها 77.415 سهما أي ما يعادل 49% من رأسمال الشركة.

وقد تمت زيادة رأسمال الشركة بنحو 16 مليون دولار، بما يعادل 60 مليون ريال، وذلك لغرض:

– تمويل مصاريف المصنع التشغيلية بقيمة 2 مليون دولار ( 7.4 مليون ريال ).

وفيما يخص الدفعة المتبقية من قيمة الاستحواذ (تعادل تقريبا 9.5 مليون دولار قد يخضع المبلغ لتعديلات طفيفة حسب المفاهمات الجارية) جاري بحث تمويلها عبر المشروع المشترك من خلال تمويل بنكي في الجزائر متوافق مع الشريعة خلال الربع الثالث من العام 2023.

وتتوقع الشركة أن يبدأ ظهور الأثر المالي للمصنع إبتداء من الربع الثالث من العام 2023م.

كما تجدر الإشارة إلى أن أعضاء مجلس إدارة الشركة، محمود يوسف جمجوم، ومحمد يوسف جمجوم و أحمد يوسف جمجوم يمثلون الشركة كأعضاء مجلس إدارة في شركة المساهمة جمجوم ألجيريا للدواء.

35.190.213.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «جمجوم فارما» ترفع رأسمال شركة تابعة بـ60 مليون ريال للاستحواذ على مصنع أدوية بالجزائر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيقاف 3 مواطنين من منسوبي الزكاة والضريبة لتلقيهم رشوة 2.2 مليون ريال

الرياض

صرّح مصدر مسؤول بهيئة الرقابة ومكافحة الفساد, بأنه بالتعاون مع وزارة الداخلية تم إيقاف ثلاثة مواطنين من منسوبي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك “جمرك ميناء الملك عبدالله بمحافظة رابغ” وهم:

– المواطن/ راشد محمد الشبرمي.
– المواطن/ محمد أحمد الجيزاني.
– المواطن/ صالح حمود الحربي.
لحصولهم على مبلغ (2.232.000) مليونين ومائتين واثنين وثلاثين ألف ريال على دفعات من مقيمين “تم إيقافهم” وهم: –

– المقيم/ أسامة محسن العولقي -يمني الجنسية-.
– المقيم/ عبدالعزيز عمر القعيطي -يمني الجنسية-.
– المقيم/ حسين عمر القعيطي -يمني الجنسية-.
– المقيم/ فؤاد صلاح الدين بير -باكستاني الجنسية- بمهنة مستثمر.
– المقيم/ محمد غانم المنلا -سوري الجنسية-.
– المقيم/ سعيد عوض بازبيدي -يمني الجنسية-.

وذلك مقابل تسهيل تهريب وتصدير (372) حاوية شحن تحتوي على مشتقات بترولية مقيد تصديرها (مادة الديزل) مستغلين بذلك أسماء كيانات تجارية في التهريب، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية بحق المذكورين وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات.

وأكدت الهيئة أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام أو يستغل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصية أو للإضرار بالمصلحة العامة، وأن الهيئة ماضية في تطبيق ما يقتضي به النظام بحق المتجاوزين دون تهاون.

 

مقالات مشابهة

  • مجموعة زاهد تسعى للاستحواذ على شركة بارلوورلد الجنوب أفريقية
  • روسيا ترفع تعداد جيشها إلى 1.5 مليون جندي
  • آل الشيخ يخصص دعم مالي يصل لـ 100 مليون ريال للقطاع الترفيهي
  • 30 مليون ريال أذون خزانة حكومية
  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق
  • نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريب
  • إيقاف 3 مواطنين من منسوبي الزكاة والضريبة لتلقيهم رشوة 2.2 مليون ريال
  • "بوليماتيك" الهندية للموصلات تستثمر 16 مليون دولار بالبحرين
  • وزير الري: سداد 87 مليون جنيه مديونيات على الشركة القابضة للري والصرف
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"