كشفت فايزة حيدر لاعبة وقائدة منتخب مصر السابقة لكرة القدم النسائية، والمدير الفني الحالي لفريق أبها السعودي للكرة النسائية، المواقف الصعبة التي مرت بها في مسيرتها كلاعبة ومن ثم مدربة.

وقالت فايزة حيدر خلال استضافتها في برنامج "نعم قادرون"، المذاع عبر أثير إذاعة (on sport fm) ويقدمه محمد كشك عن المواقف الصعبة التي مرت بها: "كان لدى موقف غريب عندما كنت أدرب فريق للرجال، وجدت أشخاص تتحدث بطريقة سيئة ويقومون بالاستهزاء بقدراتي وفوزنا بهذه المباراة 3-0، وعقب اللقاء فوجئت بقدوم رئيس النادي المنافس لي وطلب مني تدريب فريقه".

وتحدثت فايزة حيدر عن دوراتها في الدوري الإنجليزي قائلة: "ممثلي الدوري الإنجليزي كانوا هنا في مصر ورشحوا مدربين للحصول على الرخصة التدربية وانضميت لها في 2011، وقمت بعمل مشروع تحت منصة هذه الدورة في حلوان، وكنت أول مدرب معتمد من الدوري الإنجليزي عام 2014".

أنشيلوتي يؤكد مشاركة نجم ريال مدريد أمام قادش أولى تصريحات مدرب النصر عن مواجهة بيراميدز في كأس مصر

وعن الصعوبات التي توجه الكرة النسائية واصلت: "المشاكل التي تواجهنا هي أن فترات الإعداد ليست طويلة، ولذلك لم نستطع تحقيق نجاح، ولا يوجد تسليط الضوء علينا من الناحية الإعلامية".

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيا يوم الخميس، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة النسائية منتخب مصر المكفوفين كرة القدم النسائية قادرون باختلاف ابها السعودي تصريحات مدرب النصر المواقف الصعبة فایزة حیدر

إقرأ أيضاً:

مضيان يخضع للتحقيق في قضية رفيعة المنصوري وهذه مستجدات القضية

زنقة 20 . متابعة

علم من مصادر مطلعة ، أن الشرطة القضائية للدرك الملكي بتارجيست ، استمعت يوم أمس الأربعاء إلى البرلماني نور الدين مضيان، الرئيس السابق للفريق الاستقلالي بمجلس النواب، على خلفية الشكاية التي رفعتها ضده رفيعة المنصوري.

وكانت الشرطة القضائية قد وجهت استدعاء لنور الدين مضيان، من أجل الاستماع إليه في الشكاية التي رفعتها ضده زميلته في الحزب رفيعة المنصوري، بسبب ما بات يعرف إعلاميا بقضية “التسجيل الصوتي”.

ووفق المعلومات التي توصل بها الموقع فإن الإستماع إلى مضيان بتارجيست يأتي بناء على عنوان سكناه ، بعدما كان قد اعتذر في وقت سابق عن الحضور بداعي التزامات حزبية.

و يرتقب أن تستدعي الضابطة القضائية كلا من رفيعة المنصوري و شقيقتها و زوجها و جميعهم وضعوا شكايات ضد مضيان.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال
  • «لو ما عرفتش تحلها».. مدرس يشرح كيفية التعامل مع الأسئلة الصعبة في الفيزياء
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • مضيان يخضع للتحقيق في قضية رفيعة المنصوري وهذه مستجدات القضية
  • ديشامب: قادرون على صنع الفارق أمام «الشياطين»!