شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس النيجر محمد بازوم يظهر لأول مرة منذ الانقلاب العسكري . صورة، ونشر الصورة ديبي، في وقت متأخر من أمس الأحد، عبر حساباته على مواقع التواصل، والذي سافر إلى النيجر كمبعوث دبلوماسي للتحدث إلى رئيس البلاد، محمد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس النيجر محمد بازوم يظهر لأول مرة منذ الانقلاب العسكري.

.. صورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس النيجر محمد بازوم يظهر لأول مرة منذ الانقلاب...
ونشر الصورة ديبي، في وقت متأخر من أمس الأحد، عبر حساباته على مواقع التواصل، والذي سافر إلى النيجر كمبعوث دبلوماسي للتحدث إلى رئيس البلاد، محمد بازوم، الذي يُعتقد أنه محتجز في المقر الرئاسي، وكذلك مع قادة الانقلاب.وكتب ديبي على صورته مع رئيس النيجر، محمد بازوم، أنه قام برحلة إلى النيجر "التي تمر بأزمة سياسية كبيرة... لاستكشاف جميع المسارات لإيجاد مخرج سلمي للأزمة التي تهز هذا البلد المجاور".كما نشر رئيس تشاد صورة له مع زعيم الانقلاب العسكري، الجنرال عبد الرحمن تشياني، رئيس الحرس الرئاسي في النيجر، والذي كان يبتسم أيضا، ويرتدي زيا عسكريا.وفي وقت سابق، أعلن عسكريون في جيش النيجر، عزل رئيس البلاد، محمد بازوم، وإغلاق الحدود وفرض حظر التجوّل.وأعلن جيش النيجر في بيان "دعم الانقلاب"، وحذر من أن "أي تدخل عسكري خارجي من أي طرف، ستكون له عواقب وخيمة لا يمكن السيطرة عليها، ويؤدي إلى فوضى في البلاد".وقبل قمة اليوم، أصدر القادة العسكريون في النيجر بيانا عبر شاشات التلفزيون الرسمي، مساء أمس، حذروا فيه من أي تدخل عسكري في بلادهم.يذكر أن الاتحاد الأوروبي وفرنسا قد أعلنا، أمس، وقف الدعم المالي المقدم للنيجر، كما تعهدت الولايات المتحدة باستعادة النظام الدستوري بعدما أعلن قادة عسكريون، الأسبوع الماضي، الإطاحة بالرئيس المنتخب محمد بازوم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس النيجر محمد بازوم يظهر لأول مرة منذ الانقلاب العسكري... صورة وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق الحداد والملحق العسكري الإيطالي يبحثان آليات التعاون العسكري

ليبيا – استقبل رئيس الأركان العامة التابع للمجلس الرئاسي الفريق محمد الحداد، الثلاثاء بمكتبه بطرابلس، الملحق العسكري للدفاع الإيطالي لدى ليبيا العقيد بحار فرانشيسكو مارينو، بحضور رئيس جهاز حرس السواحل وأمن الموانئ.

اللقاء تناول بحسب المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان آليات التعاون العسكري المشترك بين البلدين، ومناقشة عمل اللجنة الليبية الإيطالية للتعاون العسكري.

 

مقالات مشابهة

  • السيسي يطيح بشركاء الانقلاب.. من تبقى من أعضاء المجلس العسكري؟
  • السيسي يطيح بأخر شركاءه في الانقلاب.. أين ذهب وزير الدفاع ورئيس الأركان؟
  • 9 سيدات ومنصبان لأول مرة.. 53 وزيرا ونائبًا يرأسهم مدبولي التشكيل الكامل للحكومة الجديد
  • الفريق الحداد والملحق العسكري الإيطالي يبحثان آليات التعاون العسكري
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة مليار دولار من أجل دعم القطاع الزراعي للنيجر
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • رئيس الجهاز العسكري المكلّف يقلد عددا من الضباط رتبة لواء .. صور
  • ما بعد حلل يا دويري .. الخبير العسكري يظهر في أنفاق القسام داخل قطاع غزة
  • حصد 56.12 % من أصوات الناخبين.. محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا بفترة رئاسية ثانية
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري