مصراوي:
2024-09-30@09:59:11 GMT

التموين: ضبط 19 ألف طن دقيق مدعم و50 طن سكر بالجيزة

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

التموين: ضبط 19 ألف طن دقيق مدعم و50 طن سكر بالجيزة


كتب- محمد سامي:
واصلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، حملاتها بالأسواق على كافة الأنشطة للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، في ضوء توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وشنت مديرية التموين بالجيزة، برئاسة هالة غريب مديرة المديرية، حملات على منافذ المحافظة بالاشتراك مع مديري الإدارات الداخليه والخارجية.

وتمكنت من ضبط 18 ألف و800 طن دقيق تجميع لدى المخابز البلدية لبيعه في السوق السوداء لغرض غير المخصص لها، كما تم تحرير محاضر جنح مابين تصرف وتجميع بكمية قدرها 2736 أسطوانه منزلي زنة 12.5 كيلو جرام.

كما ⁠تم ضبط 415 بطاقة تموينية تجميع لدى مخابز بلدية وتم تحرير محاضر جنح ضد المخالفين، كما تم ضبط 50 طن سكر تمويني وتحرير محضر جنح تصرف في الكمية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان ضبط دقيق مدعم ضبط سكر مدعم حملات التموين الجيزة

إقرأ أيضاً:

ضبط مخزنين دون ترخيص والتحفظ على 31 طن أسمدة زراعية و4 طن دقيق بلدي مدعم بالمنوفية

تمكنت مباحث التموين بمحافظة المنوفية من ضبط مخزن بناحية كفر الباجور يدير نشاط لتجميع الدقيق البلدي المدعم والمحظور تداوله من مخابز مختلفة بهدف نخله وتدويره وإعادة تعبئته داخل شكائر مدون عليها أسماء مطاحن وبيعه في الأسواق كدقيق سياحي فاخر بهدف الغش والتربح والاستيلاء على الدعم بطريقة غير مشروعة، وتم ضبط عدد 4 طن دقيق بلدى مدعم وماكينات طحين ونخل وتعبئة وميزان إلكتروني وماكينة أخرى لخياطة الشكائر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
كما تمكنت مباحث التموين من ضبط مخزن أسمدة دون ترخيص بناحية بير شمس بالباجور، وتم ضبط ٣١ طن أسمدة زراعية مدعمة من قبل الدولة ومحظور تداولها بالأسواق وغير مصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها والتحفظ علي المضبوطات وجاري تحرير محضر للعرض على النيابة العامة.
وقد شدد محافظ المنوفية على مواصلة الجهود في شن الحملات التفتيشية المفاجئة بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والرقابية لضبط  السلع منتهية الصلاحية والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين حفاظًا على حقوقهم ومصالحهم.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط صاحب منخل استولى على طن و 700 كيلو دقيق مدعم في البحيرة
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • ضبط 7 طن دقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بقرية وردان بمنشأة القناطر
  • ضبط 7 أطنان دقيق بلدي مدعم خلال حملة تموينية في الجيزة
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • في حملات تموينية.. «الداخلية» تضبط 5 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة
  • ضبط مخزنين دون ترخيص والتحفظ على 31 طن أسمدة زراعية و4 طن دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • ضبط 25 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء