شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فضيحة تتفجر في وجه البقالي… ولد عم نزار بركة انتحل صفة صحافي باش يمشي أستراليا بالمال العام، زنقة20ا الرباط تفجرت فضيحة جديدة في وجه وزير الماء والتجهيز والأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة بعد أن اكتشاف إنتحال ابن عمه للمرة .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فضيحة تتفجر في وجه البقالي… ولد عم نزار بركة انتحل صفة صحافي باش يمشي أستراليا بالمال العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فضيحة تتفجر في وجه البقالي… ولد عم نزار بركة انتحل...

زنقة20ا الرباط

تفجرت فضيحة جديدة في وجه وزير الماء والتجهيز والأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة بعد أن اكتشاف إنتحال ابن عمه للمرة الثانية على التوالي صفة صحافي بمونديال السيدات بأستراليا باسم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وكشفت الزميلة “كود” تفاصيل الفضيحة نقلا عن مصدر من داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أن هذه الأخيرة لم تقدم أي اعتماد لـ”ح.ب” ابن عم الوزير نزار بركة مشددا على أن الشركة لم تقدم أي اعتماد لشخص لا شتغل معها ولها ضوابط واضحة بخصوص منح الإعتماد والتكليف. في اشارة الى صحافيين من “الرياضية” و”اس ان ار تي نيوز” وكاميرامان.

وأضافت “كود” في خبر لها، أن إبن عم الوزير بركة قدم نفسه صحافيا باسم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في ندوات مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات بأستراليا” ، مشيراة إلى أن “الشركة قد تتجه إلأى مقاضاته بسبب انتحاله صفة صحافي باسم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة”.

وأوضحت أن “هذا الشخص “حسن بركة” استفاد من إعتماد الفيفا الخاص بالصحفيين لتغطية مونديال السيدات بأستراليا”، علما أن “ظهر في الندوات وداخل الملاعب يحمل “بادج” باسم جريدة العلم التابعة لحزب الإستقلال التي يدريها عبد الله البقالي رئيس النقابة الوطنية للصحافة والذي قام مؤخرا بمراسلة الفيفا لسحب اعتماد أحد الأشخاص يلقب ب”مول القرد” حضر إلى المونديال باسم أحد المواقع معتبرا أن الأمر يعد انتحال صفة”.

وأكدت أن “إبن عم الوزير بركة طرح أسئلة خلال ندوة صحفية للناخب الوطني بأستراليا بإسم قناة الرياضية ويوم أمس طرح سؤالا بإسم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وفي نفس الوقت يحمل بادج جريدة العلم”، متسائلة “هل يستطيع عبد الله البقالي مراسلة الفيفا لسحب اعتماد بابن عم الوزير بركة الذي ينتحل صفة صحافي.. بحال “مول القرد””.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فضيحة تتفجر في وجه البقالي… ولد عم نزار بركة انتحل صفة صحافي باش يمشي أستراليا بالمال العام وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فضيحة غذائية: شركات تركية كبرى تغش في اللحوم والخضروات!

أصدرت وزارة الزراعة والغابات التركية قائمة بالمنتجات الغذائية التي تم تزويرها والتلاعب بها، مما يشكل تهديدًا على صحة المستهلكين.

تتضمن القائمة معلومات مفصلة حول المنتجات المغشوشة، والشركات المتورطة، والمدن التي تقع فيها هذه الشركات، إلى جانب المواد الضارة التي تم إضافتها إلى المنتجات.

وتستمر الوزارة في تحديث هذه القائمة بشكل دوري بناءً على نتائج الفحوصات والرقابة الصارمة التي تجريها.

التلاعب في اللحوم: لحوم الخيول في اللحم بالعجين ولحوم الخنازير في الكباب
تم فضح الشركات التي خالفت المعايير الصحية عبر خلط مواد ضارة مثل الصبغات في الفلفل الحار، وخلط لحوم الخيول في اللحم بالعجين، بالإضافة إلى إدخال لحوم الخنازير في وصفات الكباب، مما يهدد بشكل مباشر صحة المستهلكين.

مقالات مشابهة

  • هؤلاء أبرز المبعدين من اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال... أبرزهم الزومي والكيحل وأبدوح
  • بركة يفرض “طوقا أمنيا” ويمنع الصحافة من تغطية أشغال انتخاب اللجنة التنفيذية
  • فضيحة غذائية: شركات تركية كبرى تغش في اللحوم والخضروات!
  • المحكمة تأمر بإفراغ بركة زوج المنصوري بالقوة من منازل قرب ضريح مولاي عبد السلام
  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال
  • المصباح: الواحد بقى ما عارف يمشي يتصور وين زاتو يا جنجاقحت ????????
  • مؤتمر صحافي لوزير الأشغال اليوم
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • الثالثة بعد الظهر... مؤتمر صحافي لوزير الصحة في مستشفى بعبدا الحكومي
  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو