التقى فخامة الرئيس أنجي دودا، رئيس جمهورية بولندا، في القصر الرئاسي في وارسو، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بولندا سعد بن صالح الصالح.
وجاء اللقاء خلال الاحتفال بذكرى يوم الدستور البولندي، الذي يصادف الثالث من شهر مايو.
أخبار متعلقة "البيئة": 30 يومًا على انتهاء المهلة المجانية لترقيم الإبلالجوالات الأكثر استخدامًا للتصفح.

. ارتفاع استخدام الإنترنت بالمملكة لنسبة 99% .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفير المملكة ينقل تهاني خادم الحرمين لرئيس بولندا بمناسبة ذكرى يوم الدستور- إكس السفارة في بولنداتهنئة خادم الحرمينونقل السفير الصالح لفخامته وللشعب البولندي الصديق تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله - بهذه المناسبة.
فيما أعرب فخامته عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد وتمنياته للمملكة بالمزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس وارسو بولندا خادم الحرمين الشريفين سفير خادم الحرمين السعودية خادم الحرمین

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يشكر القيادة على استضافتها 3322 حاجًا وحاجة من 88 دولة

رفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على دعمهم اللامحدود للبرنامج العالمي الذي مكّن (3322) حاجاً وحاجة من أداء فريضة الحج.

جاء ذلك في تصريح له بمناسبة نجاح أعمال برنامج ‫ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، واكتمال مغادرة جميع الحجاج، حيث استضاف البرنامج في حج هذا العام 1445هـ (1300) حاج وحاجة من 88 دولة، و 1000 حاج وحاجة من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين، و 22 حاجاً وحاجة من ذوي التوأم السياميين الذين تم فصلهم في المملكة، و 1000 حاج ضمن مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج بشكل استثنائي.

وأكد الدكتور آل الشيخ على أن استضافة المملكة للضيوف تجسّد حرصها الدائم على العناية بمصالح المسلمين، وتعميق روابط الوحدة والأخوة من خلال اجتماعهم بالحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين، وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي هيئتها الوزارة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة (عرفة ومزدلفة ومنى)، والمدينة المنورة وزيارة عدد من المواقع التاريخية فيها والمتاحف الأثرية".

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • سفير السعودية الجديد بالقاهرة يقدم أوراق اعتماده لوزير الخارجية
  • سفير خادم الحرمين يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري
  • سفير المملكة لدي مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري .. صور
  • خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كرواتيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • وزير الشؤون الإسلامية يشكر القيادة على استضافتها 3322 حاجًا وحاجة من 88 دولة
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • من 88 دولة.. اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج