شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن صندوق الزكاة يطلق حملة متخصصة للتوعية بزكاة التمور، nbsp;أطلق صندوق الزكاة الحملة المتخصصة الثانية لاحتساب زكاة التمور بالشراكة مع كل من مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، ووزارة التغير المناخي .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صندوق الزكاة يطلق حملة متخصصة للتوعية بزكاة التمور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صندوق الزكاة يطلق حملة متخصصة للتوعية بزكاة التمور

 أطلق صندوق الزكاة الحملة المتخصصة الثانية لاحتساب زكاة التمور بالشراكة مع كل من: مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، ووزارة التغير المناخي والبيئة، وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، بهدف توعية المجتمع بأحكام زكاة التمور.

وقد تضمنت الحملة إطلاق سلسلة من الفقرات حول الزكاة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للصندوق وشركاء الحملة بمشاركة نخبة من المختصين الشرعيين.

وأوضح الصندوق، أن "برنامج الإمارات لاحتساب زكاة التمور" حائز على براءة اختراع ومسجل كمصنف فكري لدى وزارة الاقتصاد، ويُعد البرنامج من الخدمات الرائدة التي يقدمها الصندوق للمتعاملين من أصحاب النخيل، من أجل تعريفهم بكيفية إخراج الزكاة الواجبة عليهم داعيا متعامليه من أصحاب النخيل، سواء نخيل البيوت أو المزارع ممن بلغت محاصيلهم الزكاة بأن يحرصوا على إخراج زكاتهم، شكرًا لله على هذه النعمة، وقيامًا بواجبهم تجاه مجتمعهم.

وقد تم ترقية البرنامج إلى الإصدار الثاني بميزة تعريف المزارعين بمقدار زكاتهم بالدرهم الإماراتي لمن يرغب بإخراج القيمة بدلاً من إخراجها تمراً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق الزكاة يطلق حملة متخصصة للتوعية بزكاة التمور وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواطنون ومقيمون: حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس روح التضامن الإنساني

أكد مواطنون إماراتيون ومقيمون عرب، أن حملة "الإمارات معك يا لبنان"، التي أطلقتها الإمارات، في إطار توجيهات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تعكس روح التضامن الإنساني، في ظل الظروف الصعبة الحالية نتيجة الحرب.

وقالت المحامية حصة البلوشي: "نحن كمواطنين إماراتيين نعتز بمبادرات قيادتنا الإنسانية، والتي لا تدخر جهداً في دعم المحتاجين، خاصة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة، وهذه الحملة ستساهم في تخفيف عن الكثيرين من الناس جراء الحرب". نهج إنساني

من جانبه، قال المحامي المواطن عمر السبهان: "الحملة تعكس ما عودتنا عليه قيادتنا الحكيمة في الوقوف إلى جانب كل من يحتاج للمساعدة، وتعتبر نهجاً إنسانياً مستمراً في الإمارات، التي أسسها القائد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، على أن تكون سباقة ومبادرة في عمل الخير، وتقديم يد العون والمساعدة الإنسانية لكافة الأشقاء في كل الظروف ".

#عاجل| إطلاق حملة "#الإمارات_معك_يا_لبنان".. وإرسال طائرة تحمل 40 طن مساعدات طبية عاجلة https://t.co/mjVWzRO9ng pic.twitter.com/u2DGNMJfxO

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 4, 2024 تجسيد حي ورأى محمد الفلاسي، موظف، أن الإمارات دائماً سباقة في تقديم الدعم والمساعدة لمختلف الدول، وأن حملة "الإمارات معك يا لبنان" ما هي إلا تجسيد حي للقيم الإنسانية التي تتبناها الدولة، والنابعة من القيم العربية والدينية الأصيلة في المجتمع الإماراتي". رؤية حكيمة أما المقيم الأردني فراس الخطيب، فرأى أن "الحملة تعكس الرؤية الحكمية للإمارات في سرعة تقديم الدعم والمساندة الإنسانية"، مشيراً إلى أن الحملة التي تأتي بعد حملتين سابقتين لدعم المتضررين في زلزال تركيا وسوريا وحملة غزة، تؤكد على أن الإمارات بلد الخير والعطاء والإنسانية الذي لا ينقطع، متمنياً أن تساهم الحملة في التخفيف عن الكثير من النازحين. دور ريادي ورأى المقيم الفلسطيني المهندس عبدالعزيز الخاجة، أن "حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس الدور الريادي للإمارات في تقديم الدعم الإنساني، والمساهمة في تخفيف معاناة الشعوب"، مشيراً إلى أن الإمارات تقدم دائماً أروع الأمثلة في التضامن الإنساني، من خلال العديد من الحملات والمبادرات التي وصلت لمختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات معك يا لبنان»
  • البنك المركزي يطلق مبادرة “تكريم وتعليم” بين صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين والبنك العربي الوطني
  • ضمن حملة الإمارات معك يا لبنان.. الإمارات ترسل 6 طائرات تحمل مساعدات إلى لبنان
  • الإمارات ترسل 6 طائرات إمدادات طبية وغذائية إلى لبنان
  • فيديو | محمد بن راشد يطلق البرنامج الوطني «ازرع الإمارات» تنفيذاً لوصية زايد
  • بالفيديو | محمد بن راشد يطلق «ازرع الإمارات» تنفيذاً لوصية زايد
  • محمد بن راشد يطلق برنامجاً وطنياً لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في الدولة
  • مواطنون ومقيمون: حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس روح التضامن الإنساني
  • مجمع البحوث الإسلامية يطلق حملة بعنوان «أكتوبر إرادة الماضي ووعي المستقبل»
  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين