صحافة العرب:
2024-09-19@12:51:26 GMT

الأهلي بنغازي يتعاقد مع اللاعب مفتاح طقطق

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الأهلي بنغازي يتعاقد مع اللاعب مفتاح طقطق

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأهلي بنغازي يتعاقد مع اللاعب مفتاح طقطق، تعاقد نادي الأهلي بنغازي مع اللاعب مفتاح طقطق استعدادا للمشاركتين الأفريقية والمحلية القادمتين. وتواصل اللجنة .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي بنغازي يتعاقد مع اللاعب مفتاح طقطق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي بنغازي يتعاقد مع اللاعب مفتاح طقطق

تعاقد نادي الأهلي بنغازي مع اللاعب مفتاح طقطق استعدادا للمشاركتين الأفريقية والمحلية القادمتين.

وتواصل اللجنة التسييرية بنادي الأهلي بنغازي سد النواقص التي يحتاجها مدرب الفريق لسعد الدريدي، بأمل لعب دور مهم في المشاركة الأفريقية التي يقص شريطها في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا وصيف الدوري الليبي في منتصف شهر أغسطس بمواجهة إنييمبا النيجيري.

قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي بنغازي يتعاقد مع اللاعب مفتاح طقطق وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب

نصح الإعلامي أحمد شوبير، مذيع راديو أون سبورت، ونجم النادي الأهلي السابق، إدارة النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني بالقلعة الحمراء، بضرورة إعطاء فرصة للاعبين الصغار خلال الموسم الجديد، أو خروجهم على سبيل الإعارة من الآن إن لم تضعهم في حساباتك.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت:" النادي الأهلي تلقى عرضًا من نادي سيراميكا كليوباترا، لضم كريم الدبيس على سبيل الإعارة، وكولر، المدير االفني للفريق الأحمر، هو من سيحسم أمر رحيل اللاعب من عدمه ".

وتابع:" محمد عبدالله، تلقى أيضًا عروضًا من بعض أندية الدوري الممتاز، ولكن كولر، متسمك باستمرار اللاعب".

عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل بسداسية تاريخية بالدوري الألماني نصيحة شوبير

وأشار: "لكن في حال رحيله سيكون وفقًا لشروط معينة، مثل أحمد عابدين، الذي انتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة".

ووجه شوبير رسالة إلى كولر قائلا:" لو مش هتلعب اللعيبة الصغيرة، طلعه إعارة خليهم يلعبوا، خاصة أن كولر، متحفظ على إعطاء الفرصة كاملة للاعبين الشباب".

وأتم:" إدارة النادي الأهلي ترى في أحمد عابدين، نجمها السابق محمد عبد المنعم المحترف بصفوف نيس الفرنسي، حيث أن اللاعب يسير على نفس الخطوات ".

مقالات مشابهة

  • شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب
  • شنيب عن مهرجان فعاليات بنغازي: يدل على عودة الحياة إلى ليبيا من جديد وخاصة بنغازي
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • عاجل| مصير فسخ عقد علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل ومفاجآت جديدة
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • كواليس عرض اللاعب أمين الوزاني على الأهلي
  • الأهلي يوافق على إعارة عابدين إلى سيراميكا
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي