صحافة العرب:
2024-07-06@12:59:58 GMT

- الأهلي يوافق على رحيل ثنائي جديد

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- الأهلي يوافق على رحيل ثنائي جديد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يوافق على رحيل ثنائي جديد، يسود اتجاه قوي داخل النادي الأهلي، على فسخ التعاقد مع الثنائي سعد الدين سمير ومحمد محمود لاعبا الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يوافق على رحيل ثنائي جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يوافق على رحيل ثنائي جديد

يسود اتجاه قوي داخل النادي الأهلي، على فسخ التعاقد مع الثنائي سعد الدين سمير ومحمد محمود لاعبا الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي يوافق على رحيل سعد سمير ومحمد محمود

وكان سعد سمير قد لعب الموسمين الماضيين بقميص فيوتشر فيما دافع محمد محمود عن ألوان الاتحاد السكندري منذ يناير الماضي.

وعلم " " بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لا يرغب في استعادة الثنائي لعدم حاجة الفريق إلى جهودهما في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي بفسخ تعاقده مع الثنائي خلال الأيام القليلة المقبلة وسيمنحهم حرية الانتقال لأي نادٍ آخر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في ربع نهائي كأس مصر.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يوافق على رحيل ثنائي جديد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمة كهربا.. ينوي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العفو على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وعودته للتدريبات الجماعية، بعد أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.

 واستقر كولر على عودة محمود كهربا للتدريبات عقب مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري والمقرر لها مساء اليوم بعد أزمة كهربا الأخيرة مع كولر والتي تم على أثرها استبعاد كهربا من التدريبات والمشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا وكولر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر تجميد محمود كهربا بعد الأزمة التي أعقبت مباراة الأهلي وفاركو ووقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب كما قرر أن يخوض اللاعب التدريبات منفردا.

ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي بعدما رفض خوض تدريبات اللاعبين البدلاء بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو في الدوري وهو الأمر الذي اغضب مارسيل كولر الذي وقع عقوبة على اللاعب. 

عقوبة محمود كهربا

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر بالتشاور مع خالد بيبو مدير الكرة وبعد التحقيق في أزمة محمود كهربا، قرر تغريم اللاعب 250 ألف جنية كما تم تجميد كهربا واستبعاده من المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للفريق.

  

مقالات مشابهة

  • القادسية يعلن رحيل الثنائي كيڤن رودريغيز ولوسيانو فييتو
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • بعد فوز الأهلي على الداخلية.. تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين