صحافة العرب:
2024-07-03@05:22:22 GMT

- ساعات قليلة حاسمة في مصير كيليان مبابي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- ساعات قليلة حاسمة في مصير كيليان مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ساعات قليلة حاسمة في مصير كيليان مبابي، تعد الساعات القليلة المقبلة حاسمة فى مصير الفرنسي، كيليان nbsp;مبابي، نجم نادي nbsp;باريس سان جيرمان nbsp;الفرنسي، والذي ارتبط بالانضمام لريال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساعات قليلة حاسمة في مصير كيليان مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساعات قليلة حاسمة في مصير كيليان مبابي

تعد الساعات القليلة المقبلة حاسمة فى مصير الفرنسي، كيليان مبابي، نجم نادي  باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ارتبط بالانضمام لريال مدريد الإسباني، خلال الفترة الحالية.

كيليان مبابي.. ريال مدريد يحدد الجدول الزمني لتوقيع مهاجم باريس سان جيرمان

وعندما تدق عقارب الساعة 12 ليلاً ستنتهي صلاحية بند التمديد في عقد اللاعب كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 2025، كما أن اللاعب سيحصل على 40 مليون يورو مكافأة الولاء.

وقالت شبكة "راديو ماركا"، الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان رضخت لشروط مبابي، بعدما رفض عرضا من الهلال السعودي حيث أبلغ ناديه بشروط واضحة منذ البداية، إما الاستمرار أو الانتقال إلى ريال مدريد فقط، ولذلك سيتفاوض الناديان قريبا لإتمام الصفقة وتوقيع العقود.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد يمكنه دفع 225 مليون يورو، للحصول على خدمات مبابي هذا الصيف، إذ لا يريد تفويت الفرصة لتجنب المفاجآت، خاصة بعد موافقة الناي الباريسي على بيع اللاعب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساعات قليلة حاسمة في مصير كيليان مبابي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي