كيان كافيه الطائف، هناك الكثير من العلامات التجارية المحلية السعودية التي تملك شهرة كبيرة نظرًا لما تقدمه للعملاء مثل كيان كافيه، إذ يعد من المحلات التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة سواء كان تيك أواي أو المتواجدين داخل الكافيه نفسه، ولـ الآراء الكثيرة على مدى جودة وروعة مشروبات كيان كافيه تشجع العديد من الأشخاص في السعودية على تجربة تلك المشروبات وما يقدمه كافيه كيان والذي ينتشر في أكثر من مكان في السعودية وحديثنا اليوم عن كيان كافيه فرع مدينة الطائف.

مواعيد كيان كافيه الطائف

من الكافيهات المتخصصة في المشروبات والحلويات فقط ولا سيما للمسافرين على الطرقات والذين يحتاجون وبشدة إلى تلك المشروبات في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، لهذا السبب فإن كيان كافيه يعمل طوال أيام الأسبوع حتى في عطلة نهاية الأسبوع والمواعيد على مدار أربع وعشرين ساعة كذلك ويسمح باصطحاب الأطفال مع الزوار، أما عن التواصل فهذا رقم موحد +966920011100 لجميع الفروع المتواجدة في المملكة لمعرفة تفاصيل اكثر عن الأصناف أو طلب الطعام وهناك أيضًا صفحة كيان كافيه على منصة انستجرام، مع العلم أن الفئة السعرية للمنتجات تبدأ من متوسط إلى مرتفع.

منيو كيان كافيه الطائف

يعتمد منيو هذا الكافيه على المشروبات المتنوعة بشكل أساسي مثل القهوة الباردة والساخنة والمخفوقات والمشروبات الطبيعية وهناك قسم آخر مخصص من أجل الحلويات إذ لا تحلو هذه المشروبات في الصيف إلا مع قطعة من التشيز كيك أو حلا أو كرواسون حسب اختيارك وهناك أيضًا ساندوتشات الفطور التي يلجأ إليها الكثير من الزوار قبل بداية يومهم، وتتنوع الأسعار حسب كل صنف كما يلي:

قهوة اليوم حجم كبير قيمتها تسع ريالات أما الحجم الأقل قيمته سبع ريالات. اللاتيه الساخن يكلف في كيان كافيه عشر ريالات وهو نفس تكلفة الموكا الساخنة. قهوة تركية أو فرنسية بنفس القيمة السعرية عشر ريالات. آيس لاتيه في كيان كافيه سعره 12 ريال. سلاش أحمر أو ميكس بنفس السعر عشر ريالات. مشروب كيان أحمر المميز سعره 12 ريال نفس تكلفة الروشان الأحمر أو الأزرق أو البلاك. بدفع 115 ريال شهريا فقط.. شراء ايفون 13 برو ماكس بالتقسيط من stc

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024.. «تراجع 1100 جنيه للاستثماري»

تراجعت أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024، بقيمة 1100 جنيه بالنسبة للحديد الاستثماري، إذ سجل متوسط سعر الطن نحو 40 ألفًا 100 جنيه مقارنة بما كانت عليه الأسعار أمس 41 ألفا و200 جنيه، وفقا لبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

أسعار الحديد اليوم في مصر

تنشر «الوطن» أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024، للعديد من الأنواع في مختلف الأسواق، بحسب آخر تحديث لبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، إذ جاءت الأسعار كالآتي:

سعر حدید عز الیوم

- تراجعت  أسعار طن الحديد عز اليوم الثلاثاء في مختلف الأسواق المحلية بالنسبة للمستهلك، وسجل متوسط سعر الطن نحو 41 ألفا و700 جنيها، بتراجع 1100 جنيها للطن، وفقا لبوابة الأسعار.

- كما تراجعت أسعار طن الحديد الاستثماري اليوم الثلاثاء في مختلف الأسواق المحلية بالنسبة للمستهلك، إذ سجل متوسط سعر الطن نحو 40 ألفا و100جنيها، بتراجع 1100 جنيهات للطن، وفقا لبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

أسعار الحديد عالميا

- سجل متوسط سعر حديد التسليح عالميا نحو 524 دولارا للطن، وفقا لبوابة الأسعار.

- ووصل متوسط سعر الحديد الخام عالميا نحو 92.98 دولار للطن، وفقا لبوابة الأسعار.

- وبلغ متوسط سعر خام البیلیت نحو 480 دولارا للطن، وفقا لبوابة الأسعار.

سعر طن الأسمنت الرمادي

كما سجلت أسعار الأسمنت الرمادي اليوم تغيرا جديدا  في الأسواق المحلية بالنسبة للمستهلك، ليسجل متوسط سعر الطن نحو 2700 جنيه، وفقا لبوابة الأسعار المعلنة من قبل بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
  • إنخفاض أسعار الطماطم وبعض الخضروات اليوم الأربعاء بالفيوم
  • 1,285 مليار ريال نفقات و1,184 مليار ريال إيرادات..”تمهيدي ميزانية 2025م”: السعودية.. مركز مالي قوي ومرونة في مواجهة المتغيرات
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024.. «تراجع 1100 جنيه للاستثماري»
  • ذهب مصر يتراقص على أنغام التغيرات: ماذا تخبئ السوق اليوم؟
  • أسعار الذهب في مصر اليوم 1 أكتوبر 2024: تحديث شامل
  • أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في مصر.. اعرف آخر تحديث
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)
  • بتداولات بلغت قيمتها 8.7 مليار ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 45.67 نقطة