شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاتحاد الآسيوي يرسم طريق التأهل إلى المونديال ويعلن جدول مباريات التصفيات، الاتحاد الآسيوي يرسم طريق التأهل إلى المونديال ويعلن جدول مباريات التصفيات ريـاضة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الآسيوي يرسم طريق التأهل إلى المونديال ويعلن جدول مباريات التصفيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الآسيوي يرسم طريق التأهل إلى المونديال ويعلن...
الاتحاد الآسيوي يرسم طريق التأهل إلى المونديال ويعلن جدول مباريات التصفيات ريـاضة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2023-07-31T11:50:20+00:00

شفق نيوز/ اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الإثنين، جدول مباريات منتخبات القارة استعدادا للمشاركة في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وستكون طريقة التأهل الى كأس العالم في قارة آسيا كما يلي:

- الدور الثاني سينطلق في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من هذا العام ويضم 36 منتخباً ويقسمون الى 9 مجموعات ويتأهل صاحب المركز الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثالث.

- الدور الثالث الذي يضم 18 منتخباً ويقسم الى 3 مجموعات فيها 6 منتخبات ويتأهل فيها صاحب المركز الاول والثاني الى كأس العالم، اما المركز الثالث والرابع فسيتأهل الى الدور الرابع.

- الدور الرابع يضم 6 منتخبات تقسم الى مجموعتين كل مجموعة تضم 3 منتخبات، يتأهل صاحب المركز الاول من كل مجموعة الى كأس العالم، اما المركز الثاني فسيتأهل الى الملحق الاسيوي.

- الملحق الاسيوي يضم منتخبين يلعبان مباراتيّ ذهاب واياب والفائز منهما يتأهل الى الملحق العالمي.

وستكون جميع المباريات ذهاباً واياباً، علماً ان لدى القارة الصفراء 8 مقاعد مباشرة ومقعد بالملحق.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اعلنت يوم الاثنين الماضي عن جدول مباريات منتخب العراق (ذهاب - اياب) في المجموعة (F) للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيضيّف منتخب العراق في اولى مواجهاته يوم 16 من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل المنتخب الفائز من مباراة إندونيسيا وبروناي، ويكون المنتخب العراقي في يوم 21 من الشهر نسفه في ضيافة منتخب فيتنام، كما يستضيف العراق منتخب الفلبين يوم 21 من شهر آذار/ مارس عام 2024.

وسيكون المنتخب العراقي في ضيافة منتخب الفلبين يوم 6 حزيران/ يونيو عام 2024، وسيكون في ضيافة إندونيسيا وبروناي يوم 11 حزيران/ يونيو 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الآسيوي يرسم طريق التأهل إلى المونديال ويعلن جدول مباريات التصفيات وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي حساب الداخلية، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الممتاز.

بهذه  النتيجة يواصل الأهلي الزحف لمنافسة نادي بيراميدز على صدارة الدوري، وفي إطار نفس الجولة، حسم التعادل السلبي مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، ليحتل «زعيم الثغر» المركز التاسع، بينما استمر الطلائع كما هو في المركز الحادي عشر.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كالتالي:

1- بيراميدز: 65 نقطة.

2- الأهلي: 54 نقطة.

3- المصري البورسعيدي: 48 نقطة.

4- مودرن سبورت: 44 نقطة.

5- إنبي: 42 نقطة.

6- زد: 41 نقطة.

7- سيراميكا كليوباترا: 40 نقطة.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي أول تعليق من النني بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

8- سموحة: 39 نقطة.

9- الزمالك: 38 نقطة على أن يتم يخصم 3 نقاط نهاية الموسم.

10- الاتحاد السكندري: 38 نقطة.

11- طلائع الجيش: 35 نقطة.

12- الإسماعيلي: 31 نقطة.

13- الجونة: 31 نقطة.

14- البنك الأهلي: 30 نقطة.

15- فاركو: 26 نقطة.

16- بلدية المحلة: 23 نقطة.

17- المقاولون العرب: 20 نقطة.

18- الداخلية: 19 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • بيتكوفيتش: “التأهل لـ “كان 2025″ لن يكون سهلا”
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • عاجل..جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • لقجع : مدن مغربية ستحتضن مباريات المونديال وأخرى ستستقبل المنتخبات والوفود
  • جدول مباريات الدور ربع النهائي في يورو 2024