منوعات، شاب يقتل والدته ويحتفظ بأجزاء من جسدها في الثلاجة،اعترف رجل بلجيكي في الثلاثين من عمره، بقتل والدته والاحتفاظ بأجزاء من جسدها في ثلاجة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاب يقتل والدته ويحتفظ بأجزاء من جسدها في الثلاجة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاب يقتل والدته ويحتفظ بأجزاء من جسدها في الثلاجة

اعترف رجل بلجيكي في الثلاثين من عمره، بقتل والدته والاحتفاظ بأجزاء من جسدها في ثلاجة تم العثور عليها في قناة بشرق البلاد، بحسب ما قالته النيابة العامة.

وعُثر على هذه الثلاجة بمحتوياتها المروعة، وكانت عبارة عن ذراعين وساقين، في قناة بالقرب من مدينة لييج، وهو الأمر الذي أدى إلى فتح تحقيق في جريمة قتل، واكتشف المحققون بعد ذلك باقي جسد المرأة داخل حاوية قمامة أُقيت في نهر قريب.

شاب يقتل والدته ويحتفظ بأجزاء من جسدها في ثلاجة

وساعد وشم مرسوم على صدر هذه المرأة في تحديد أن الجثة تعود إلى امرأة في عمر السبعين، بحسب ما أعلنته ناطقة باسم النيابة العامة في لييج، التي أوقفت ابنها قبل فجر الخميس في فندق قريب من مطار بروكسل.

شاب يقتل والدته ويحتفظ بأجزاء منها في ثلاجة

وقالت الناطقة كاترين كولينيون، إنه كان يستعد للسفر إلى كوريا الجنوبية، مشيرة إلى أن خلال استجوابه من قبل الشرطة، اعترف بفعلته.

وتشير التحقيقات الأولى إلى أن الأم والابن كانا يتشاجران بشكل مستمر بعد عودته للعيش معها عقب جائحة فيروس كورونا.

وقد اعترف المشتبه به لأحد الأشخاص القريبين منه بارتكابه جريمة قتل، وشارك الأخير هذه المعلومات مع شخص آخر أخبر الشرطة بها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاب يقتل والدته ويحتفظ بأجزاء من جسدها في الثلاجة وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ثلاجة

إقرأ أيضاً:

بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه بدائرة مدينة المحلة في محافظة الغربية إثر قفزه من اعلي سطح منزله بمنطقة شارع المستشار.

 وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام تحت إشراف النيابة العامة.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر اثر قفزه من أعلي سطح منزله

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين وجود جثة لشاب في العقد الثاني من العمر مقيم بمنطقة شارع المستشار بحي أول المحلة أقدم علي إنها حياته بالقفز من أعلى سطح منزله لرغبته في الارتباط بفتاة  ورفض اسرته لهذه الرغبة وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • انبعثت منها روائح كريهة.. دفن جثث مجهولة في شبوة بعد تكدسها في ثلاجة الموتى منذ 10 سنوات
  • مصرع عامل سقطت عليه رمال أثناء أداء عمله في الواحات البحرية
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • صاروخ أطلقه حزب الله يقتل ضابطا اسرائيليا
  • وفر فلوسك.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في المنزل
  • إزاي تقلل استهلاك الكهرباء في المنزل؟.. عشان متدفعش كتير
  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك
  • 4 طرق فعالة لتسكين آلام الطفل أثناء التسنين.. قطنة الثلج والإلهاء
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية