طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من عبد الواحد السيد مدير الكره السفر إلى المغرب قبل وصول البعثه بيومين لتجهيز كافة إجراءات الإقامه وملاعب التدريب مع مسئولى نهضة بركان وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب على متن طائره خاصه للقاء نهضة بركان المغربى فى ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية المقرر يوم ١٢مايو الجاري على أن يقام لقاء الإياب يوم ١٩ من نفس الشهر الجاري باستاد القاهره الدولي.

 

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي مساء الأمس راحة من التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة . 
واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة الأخيرة، تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم داخل النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.
وخاض باقي اللاعبين فقرة بدنية في بداية المران قبل خوض تقسيمة فنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مدير الكرة المغرب نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة موافقتهم على رحيل لاعبهم إلى أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي.

الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس

قال سليمان عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "أزمة المنتخب الأولمبي بدأت من الآن وهناك من يقول لا لن يذهب لاعبي من كل الأندية وكنت جالس مع جوميز قبل مجيئي".

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

وتابعوا: "قولت لجوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لو اتطلب منك أي لاعب للمنتخب الأولمبي وافق وبما فيهم أحمد سيد زيزو حتى لو كنا ننافس على لقب الدوري

واختتم حديثه: "تركنا لاعبينا سابقا للمنتخب وخسرنا بثلاثية فمنتخب مصر فوق كل شئ ونحن جميعا نعمل لمصلحته مثلما ترى الآن كل المنتخبات تسعى لانجاح الدورة الأولمبية بباريس".

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس