أيام قليلة وتطرح المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أغنية "مخاصماك" أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل إسم "يا خيبتو" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وتحمل عددا من المفاجئات، وهى من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وليد العطار وتوزيع كلوبيكس وإخراج نيروز أبو زيد وإنتاج مصطفى السويفي، وطرحت نوال برومو الأغنية على مننصات السوشيال ميديا المختلفة، ونالت من خلالها اشادات كبيرة .


 

View this post on Instagram

A post shared by Nawal Abdechaffi (@nawalabdechaffi)

بوستر أغنية يا خيبتوأعمال نوال عبد الشافي

وطرحت مؤخرا في موسم رمضان المطربة نوال عبد الشافى أغنية خلصانة من تتر مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللى كريم، وشاركها فى الغناء فريق المدفعجية، وهى من كلمات محمود عليم وألحان نور عز العرب وتوزيع هانى يعقوب.

وتقول كلمات الأغنية : بناخد الدنيا مقاولة بننجزها .. زبادى فراولة بلا مزاولة فرق السرعات إحنا عتاولة من تحت لتحت بدأنا وقفتولنا .. جرينا سَبَقنا ورستأنا لو تعرف تجرى بقا الحقنا خلصانه ب حصانه وبطاقه ايجابيه وناس فرحانه لو دوسنا زرار انت هتنهار فالته منّا وهربانه روّق ع الناس رفرش إحساس الناس تعبانه ومش ناقصانا خلصانه ب حصانه وبطاقه ايجابيه وناس فرحانة.

وتعد المرة الأولى التي تغنى فيها نوال أغنية تتر لعمل درامى في رمضان، بعد نجاحها مؤخرًا في تقديم عدد من الأغانى وكانت آخرها تقديم أغنيتين في فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفيشاوى، وأغنية مخاصماك التي حققت نجاحا كبيرا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نوال المطربة نوال نوال عبد الشافي المطربة نوال عبد الشافي نوال عبد

إقرأ أيضاً:

بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعدد من منصات الموسيقى، وبدأت لطيفة بطرح أغنية "يا ليالي" وتطرح باقي الأغاني تباعا، إذ يضم الألبوم 10 أغاني متنوعة.

وتصدرت لطيفة تريند موقع X "تويتر سابقا" فور طرح أغاني الألبوم، الذي يحتوي على 8 أغانٍ باللهجة المصرية، وأغنية بلهجات عربية أخرى، و قامت بتصوير كل أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، حيث صورت 7 أغانٍ بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني.

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، إن أبرز ما يميز ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" أنها شعرت بكل أغنية فيه سواء أغاني الفرحة أو الدراما، مؤكدة أنها حرصت على التنوع في الأشكال الموسيقية المقدمة في هذا الألبوم، وهو السبب في تأخر طرحه، كما أنها أصرت على تصوير أغاني الألبوم كاملة.

أضافت لطيفة أنها بدأت تجهيزات الألبوم وتسجيل الأغاني قبل وفاة والدتها، وكانت تعود من الاستديو لتأخذ رأي والدتها رحمة الله عليها في كل أغنية، موضحة أن أغاني ألبوم "مفيش ممنوع" اختارتها مع والدتها قبل رحيلها، ولذلك تشعر أنها جزء من الألبوم.

أردفت لطيفة أنها تتابع ردود فعل الجمهور على تيزر بعض الأغاني التي طرحتها خلال الفترة الماضية، ومستبشرة جدا بأراء الجمهور الذي طالبها بسرعة طرح الألبوم، بعدما أعجبهم المقاطع التي طرحتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

- تفاصيل أغاني ألبوم لطيفة الجديد

"مفيش ممنوع" من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل

"يا ليالي" من كلمات مللك عادل وألحان فلكلور ليبي وتوزيع تميم

"بتقول جرحتك" من كلمات كريم حكيم وألحان خالد فتوح وتوزيع تميم

"ضعف الإحساس" من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم

"مطول الوجع" من كلمات حسام سعيد ألحان محمود أنور وتوزيع تميم

"الورق" من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان زياد الطويل وتوزيع تميم

"نويت أعانده" من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان كاظم الساهر وتوزيع إبراهيم راديو

"زعمة لاباس" من كلمات ياسين حمزاوي وألحان وتوزيع أمين قلسي

"الحياة سكرة" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل

"أنا المرسى" من كلمات كريم حكيم وألحان وتوزيع خالد فتوح

الجدير بالذكر إن النجمة لطيفة قررت طرح الألبوم كاملا دفعة واحدة بناء على رأي جمهورها، بعدما أجرت استفتاء عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتستشير خلاله الجمهور حول طريقة طرح الأغاني، واختار جمهورها طرح الألبوم كاملا وليس على طريقة السينجل.

مقالات مشابهة

  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • "مفيش ممنوع" .. لطيفة تطرح أجدد ألبوماتها
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"
  • ألبوم أصالة "ثم أنا"| مشاهدات أغنية يُمر وما يسلم خلال 24 ساعة
  • أغنية تمنى صابر الرباعي تقديمها.. تعرف عليها
  • أصالة| أسماء أغاني ألبوم "ثم أنا" وفريق عمل استثنائي