احتفل المخرج عمرو سلامة، بعيد ميلاد زوجته من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

وشارك عمرو سلامة مجموعة من الصور برفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: "اللي معاكي يمشي ع السحاب.. كل سنة وانت طيبة يا مهندسة حياتي".


 

أحدث أعمال المخرج عمرو سلامة


 

ويتولي المخرج عمرو سلامة، فيلم “عودة شمس الزناتي” والذي يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد إمام، أمينة خليل، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، عمرو عبدالجليل وغيرهم، ومن المقرر استئناف تصويره في الفترة المقبلة.


 

آخر أعمال المخرج عمرو سلامة

وكان آخر أعمال المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية.

  فيلم “شماريخ”

 

فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.


ويحكي فيلم شماريخ في إطار من الحركة والتشويق، يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابطال شمس الزناتي أبطال فيلم شماريخ إخراج عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"



 

تمكنت الفنانة أسماء جلال في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة ON، 
 

وكشفت أسماء جلال خلال الحلقة عن مشاركتها في موسم عيد الأضحى بفيلمي "اللعب مع العيال" و"ولاد رزق 3"، قائلة: "مبسوطة إنى اشتغلت مع المخرج شريف عرفة وعملت البدوي واتعلمته، وإني مثلت مع محمد إمام، وإنى كمان اشتغلت مع نجوم فيلم ولاد رزق والمخرج طارق العريان".
 

وأضافت: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته عارف هو عاوز ايه، ومش بيختار أكتر من شوت، هو عارف أنهى مشهد اللى هياخده وأكتر شخص ذكى بيقدر يدير اللوكيشن، واكتشفت إن في Dress code لأنه بيتعامل مع الاستوديو إنه مكان الشغل وماينفعش حد ييجى لابس شورت أو شبشب".


 

وتابعت:" قالى تعرفى تتكلمى بدوى وقلتله لأ وقالى ماشى هتتعلميه النهاردة، وفضلت أذاكر اللهجة 3 شهور وابعتله فويس نوت عشان أسأله لغاية لما اتعلمتها في النهاية، وكنا بنصور الفيلم في عز الحر ودرجة الحرارة عالية جدا".


 

آخر أعمال أسماء جلال 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film
 

مقالات مشابهة

  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • البطريرك ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول في بغداد
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"